شركتا Ericsson و&e تتعاونان لإتاحة قدرات شبكة الجيل الخامس لمطوري التطبيقات

⬤ تعاونت شركتا Ericsson و&e لإتاحة قدرات شبكة الجيل الخامس لمطوري التطبيقات ومزودي النطاق الفائق.

⬤ يعتمد التعاون على وظيفة تعرض الشبكة وطبقة تعرض الخدمة القائمة على واجهات برمجة التطبيقات CAMARA.

⬤ يُعد ذلك جزءاً من شراكةً طويلة الأمد تجمع بين الشركتين في مجالات، مثل برمجيات وخدمات الحوسبة السحابية.

تعاونت شركتا Ericsson و&e، العالميتين الرائدتين في مجال الاتصالات، لتعزيز قدرة مطوري التطبيقات، ومزودي النطاق الفائق، والمؤسسات في الوصول لقدرات شبكة الجيل الخامس (5G).

يمكن هذا التعاون شركة &e من توفير قدرات شبكتها المتقدمة عبر واجهات برمجة تطبيقات (APIs) شبكية، مما يوفر تجربة اتصال أكثر قابليةً للبرمجة والتكيف، والمصممة بما يناسب احتياجات التطبيقات المختلفة.

مواضيع مشابهة

يستخدم هذا التعاون وظيفة «تعرض الشبكة» من Ericsson، والتي تمثل جزءاً من حل شبكة الجيل الخامس الأساسية للشركة. وتسهل هذه الوظيفة تكامل قدرات الشبكة والمنصة بشكل سلس مع طبقة «تعرض الخدمة» القائمة على واجهات برمجة التطبيقات CAMARA من شركة &e، مما يعزز ابتكار تطبيقات الطرف الثالث ويتيح تطوير خدمات قوية لشبكة الجيل الخامس المستقلة.

يمثل هذا التعاون إنجازاً مهماً في رحلة شركة &e نحو شبكات جيل خامس قابلة للبرمجة، ومبادرات الشبكة كخدمة، مع التركيز على تنفيذ حالات استخدام متعددة، مثل الجودة وفق الطلب. تُعد هذه القدرة ضروريةً لحالات الاستخدام في بعض القطاعات، مثل الوسائط، والترفيه، والألعاب السحابية، والرؤية الحاسوبية، والتحكم عن بُعد.

بفضل دمج واجهات برمجة تطبيقات CAMARA القياسية، يمكن لمطوري التطبيقات إنشاء خدمات متميزة تحسن من تجربة المستخدم في الوقت الفعلي، بجانب توفير شبكة أكثر استقراراً للعملاء، مع وقت استجابة أفضل ومعدل نقل بيانات محسن وفق المتطلبات المحددة لتطبيقاتهم.

تسعى شركة Ericsson لدعم شركة &e في تطوير قدرات شبكة الجيل الخامس ضمن شراكةً طويلة الأمد تجمع بين الشركتين في مجالات متعددة، بما يشمل الشبكات وبرمجيات وخدمات الحوسبة السحابية، مما يدفع تطور مشهد الاتصالات في دولة الإمارات.

شارك المحتوى |
close icon