شبكة OSN تعرض مسلسل «البطريق» الجديد من إنتاج HBO بشكل حصري في المنطقة

كشفت شبكة OSN، رائدة البث التلفزيوني الرقمي عالي الجودة في المنطقة، عن العرض الحصري لمسلسل «البطريق» الذي يتناول الشخصية التي تحمل نفس الاسم ضمن سلسلة قصص باتمان.

ستكون الشبكة هي العارض الحصري للمسلسل المنتج من قبل HBO لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك مع إتاحته بدقة 4K UHD والصوت المحيطي من Dolby Atmos.

سيبدأ عرض المسلسل على الشبكة بداية من يوم 30 سبتمبر الجاري، على أن تتابع الحلقات بشكل أسبوعي طوال 8 حلقات.

مواضيع مشابهة

المسلسل من بطولة ويل فاريل، ويتناول الفترة الزمنية التالية لاختفاء شخصية باتمان في مدينة جوثام الخيالية. حيث يركز الفيلم على حالة الفوضى التي تشهدها المدينة وصراع جماعات الجريمة ضمنها.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال إيلي حبيب الرئيس التنفيذي في منصة أنغامي و+OSN: «يسرنا الإعلان عن إطلاق العرض الأول والحصري لمسلسل البطريق على +OSN، وهو أحد الإنتاجات العديدة المرتقبة هذا العام، وذلك في إطار التزامنا الراسخ بتقديم محتوى ترفيهي رفيع المستوى لمشاهدينا في منطقة الشرق الأوسط. ويشكل المسلسل بحبكته المشوقة وطاقم عمله الرائع إضافة مثالية إلى مكتبتنا المتنامية من المحتوى المتميز، ويفتتح مجموعة من الأعمال الاستثنائية التي سنقدمها لمشاهدينا هذا العام.»

يذكر أن منصة OSN+ هي واحدة من كبرى المنصات العربية المعنية بتقديم المحتوى. وبالإضافة إلى المحتوى الأصلي باللغة العربية، فهي العارض الحصري لمحتوى عدة شبكات عالمية مثل HBO Max وWarner Bros. وسواها.

شارك المحتوى |
close icon