للعمل، واللعب، ومشاهدة المحتوى: تعرف على شاشة MyView Smart Monitor من LG

عند التفكير بشاشات العمل، فأول ما يخطر ببال الكثيرين هو الشاشات ذات التصاميم المتقاربة والحواف العريضة ومساحة ضيقة من الألوان، والتي تفتقد للقدرة على أداء أي مهام خارج عرض بعض العناصر عليها. لكن ولحسن الحظ، لم يعد القبول بتلك الشاشات هو الخيار الوحيد، بل بات هناك الخيار لشاشات متعددة الوظائف والقدرات، مثل LG MyView Smart Monitor التي تحمل اسمها بجدارة مع ميزات ذكية تضاف إلى قدرتها على تلبية غايات المستخدمين للعمل والتسلية وحتى اللعب.

شاشة مثالية للعمل والاجتماعات

شاشة LG MyView Smart Monitor متعددة الاستخدامات

بينما تعمل شاشة LG MyView Smart Monitor بشكل ممتاز مع الحواسيب وكشاشة مكتبية تقليدية، فهي تتعدى ذلك بمراحل مع ميزات ذكية تجعلها تقدم مكتباً منزلياً متكاملاً مع القدرة على العمل وأداء العديد من المهام دون اتصالها بحاسوب أصلاً.

حيث تدعم الشاشة استخدام الحواسيب التقليدية عبر منفذ HDMI كما هو معتاد. لكن بالإضافة إلى ذلك، فهي تدعم استخدام الحواسيب السحابية، وتدعم خدمات Office المتعددة، وتتيح للمستخدم القيام بالعديد من المهام وحضور الاجتماعات والتمتع بإنتاجية عالية حتى دون الوصول إلى حاسوب قريب.

لتحسين أدائها في مهام العمل، وبالأخص الاجتماعات، تأتي الشاشة مدعومة بكاميرا مضمنة وقابلة للفصل عالية الدقة. حيث تتيح الكاميرا مكالمات فيديو بدقة FullHD، كما أنها سريعة الوصل والفصل بفضل استخدام المغناطيس، وتأخذ الخصوصية بعين الاعتبار كونها قابلة للحجب بسهولة شديدة.

العب في أي وقت ومن أي مكان

شاشة LG MyView Smart Monitor متعددة الاستخدامات

بالإضافة لكون الشاشة تتيح العمل عن بعد ودون الوصول إلى حاسوب قريب، فهي تتيح كذلك الوصول إلى الألعاب من أي مكان بفضل دعمها لمنصات الألعاب السحابية الأهم اليوم. حيث كل ما تحتاجه هو ذراع تحكم واتصال إنترنت والشاشة لتستمتع بتجربة ألعاب غامرة وسلسة دون أي عتاد إضافي. ويالطبع تتيح الشاشة الذكية كذلك وصولاً سهلاً إلى منصتي YouTube وTwitch لتصل إلى محتوى الألعاب المفضل لديك وتستمتع بمشاهدته في أي وقت.

خيار ممتاز لاستهلاك المحتوى

شاشة LG MyView Smart Monitor متعددة الاستخدامات

تأتي شاشة LG MyView Smart Monitor بقياس 32 بوصة الذي يجعلها المزيج المثالي بين أغراض العمل واللعب ومشاهدة المحتوى كذلك، وبالأخص مع امتلاكها مكبري صوت مدمجين داخلها. فهي تقدم دقة 4K ووقت استجابة سريع، كما تغطي 95% من طيف DCI-P3 اللوني، وتقدم سطوعاً حتى 400 شمعة، مع زوايا عرض واسعة تصل إلى 178 درجة لتجربة العرض المثالية.

مواضيع مشابهة

بالطبع ومع كونها شاشة ذكية تدعم نظام webOS، تدعم الشاشة مختلف تطبيقات وخدمات البث بما يشمل +OSN وNetflix و+Disney والعديد سواها. كما تقدم واجهة الشاشة خياراً يجمع العناوين والمسلسلات من خدمات البث المتعددة في مكان واحد لتسهيل عملية البحث وإيجاد المحتوى الذي تريده وتفضله، وبدء مشاهدته بشكل مباشر وسريع.

تصميم أنيق ومريح للاستخدام

شاشة LG MyView Smart Monitor متعددة الاستخدامات

يظهر التصميم الأنيق للشاشة بسرعة من حوافها النحيفة للغاية والخطوط البارزة التي تميزها. فهي تمتلك تصميماً جذاباً للغاية، لكن وبنفس الوقت مثالي للاندماج مع المحيط ويظهر بشكل جيد مع مختلف الديكورات والتنسيقات المحيطة.

بالطبع، لا تقتصر ميزات تصميم شاشة LG MyView Smart Monitor على الناحية الجمالية، بل أن الناحية العملية هي جزء كبير من التركيز هنا. حيث صممت الشاشة لتقدم زوايا عرض واسعة للغاية وتجربة مريحة من مختلف الأماكن، كما يتيح حاملها مرونة كبيرة في تحريكها وتغيير ارتفاعها وزاويتها لتكون في المكان المثالي أمام العينين وتسمح بوضعية جلوس مريحة وصحية.

تحكم بعيد وسهولة في البث

شاشة LG MyView Smart Monitor متعددة الاستخدامات

بالإضافة إلى إمكانية الإدخال المعتادة عبر HDMI، تأخذ شاشة LG MyView Smart Monitor تجربة المستخدم بعين الاعتبار، وتقدم كذلك قابلية التوصيل عبر كابل USB-C. ويعني ذلك إمكانية إنشاء مكتب سريع عبر وصل حاسوب محمول بكابل الشحن المعتاد، واستخدام ذلك لتقديم الطاقة للحاسوب المحمول بنفس الوقت.

كذلك، تسهل الشاشة عملية مشاركة المحتوى بشكل كبير، إذ أنها تدعم بث المحتوى إليها بشكل لاسلكي عبر الهواتف والأجهزة اللوحية والحواسيب المختلفة، كما يقدم تطبيق ThinQ للهواتف قابلية تحكم كاملة بالشاشة والقدرة على تغيير إعداداتها وتصفح محتوياتها بسهولة من الهاتف الذكي.

بالمجمل، تعد شاشة LG MyView Smart Monitor خياراً مثاليّاً للمستخدم الذي يريد شاشة متعددة الاستخدامات وسهلة التكيف مع أي حالة. إذ يمكن أن تلعب دور شاشة عرض مثالية للأفلام والمسلسلات والمحتوى، لكنها قابلة للتحول إلى محطة عمل بضغطة زر، وتتيح قدرتها على الاتصال بخدمات مثل الحواسيب أو الألعاب السحابية مرونة عمل غير مسبوقة وأريحية كبيرة في التعامل معها.

اعرف أكثر على شاشة LG MyView Smart Monitor متعددة الاستخدامات

شارك المحتوى |
close icon