واتس اب تطلق إصداراً من تطبيقها على ويندوز وماك

عندما نذكر تطبيق واتس اب يتبادر إلى أذهاننا فوراً الهواتف الذكية حيث أنه تطبيق مخصص للهواتف الذكية، لكنه يبدو أن ذلك سيتغير حيث أطلقت الشركة تطبيقاً على أجهزة ويندوز و OS X إلى جانب الموقع على الويب الذي أطلقته الشركة منذ بضعة شهور.

 

لكن هذا لا يعد تغييراً كبيراً بالنسبة لواتس اب إذ أن التطبيق الجديد يمكن اعتباره مرآة لهاتفك الذكي الذي يجب أن يكون متصلاً بالإنترنت وأن تشغل عليه واتس اب كي تتمكن من إرسال وتلقي الرسائل، حيث يجب عليك أن تمسح رمز QR على التطبيق بواسطة هاتفك الذكي وعندها ما تراه على حاسوبك هو انعكاس لما هو موجود على هاتفك.

 

على أي حال، فإن هذه الميزة تعتبر طريقة مناسبة لتبادل الرسائل عند استخدامك لحاسوبك كي لا يتوجب عليك استخدام جهازين في آن واحد، وبالنسبة لي فإن التغيير الأكبر يكمن في الإشعارات إذ أنه عندما أكون منهمكاً في العمل على الحاسوب فإنني قد لا أنتبه للإشعارات على الهاتف الذكي بينما العكس تماماً يحصل على الحاسوب.

مواضيع مشابهة

 

ويعتبر واتس اب منصة ضخمة ولا أستطيع حتى الآن أن أفهم سبب إصرار الشركة على ربط خدمتها بأرقام الهواتف بدلاً من البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم بالنسبة للحسابات، وهذا ما يجعل منها خدمة غير متكاملة عبر جميع المنصات كما هو الحال بالنسبة لتطبيق فيس بوك أو سكايب.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

ثغرة على واتس اب تسمح باختراق محادثات المجموعات

واتس اب تحذف إحدى المزايا بعد يوم من إطلاقها

شارك المحتوى |
close icon