هل نرى هاتف فابلت من موتورولا خلال هذا العام؟

في اكتوبر الماضي، سمعنا الكثير من الشائعات حول عمل موتورولا على هاتف فابلت بحجم 6.3 انش والذي يُطلق عليه اسم Xplay. والان، صرح احد مصادر التسريبات الموثوقة بشأن شركة موتورولا، ان الشركة سوف تطرح هذا الهاتف العملاق في وقت ما خلال الربع الثالث من هذا العام.

 

وقد يظن البعض ان هذا الخبر خاطئ ولا سيما بعد استحواذ لينوفو على موتورولا، ولكننا نذكره بأن لينوفو ليس لديها السلطة لاجراء اي تغييرات على جدول اعمال موتورولا في عام 2014 و 2015، مما يعني ان الهاتف لا يزال على قيد الحياة.

 

مواضيع مشابهة

ورغم ذلك، فلم يذكر المصدر ان الهاتف سيحمل اسم Xplay بالفعل، ولم يتطرق كذلك لحجم الشاشة التي يأتي بها الهاتف. ولكن على حسب التقرير الاصلي الذي صدر العام الماضي، فإن Xplay سوف يكون نداً قويا لهاتف Sony Xperia Z Ultra الذي يتوفر بحجم 6.4 انش. وفي نفس الوقت، ربما يأتي الهاتف الجديد ضمن عائلة DROID – حيث ربما يكون تكملة لهاتف Motorola DROID Ultra.

 

وفي حين ان موتورولا لم تصدر من قبل اي هواتف ضمن فئة الفابلت، الا انها اطلقت هواتف بشاشة اكبر من المعيار الاساسي – وذلك عندما اطلقت هاتف Motorola DROID X في عام 2010 بشاشة 4.3 انش. والان ومع التغير الكبير الذي نراه في حجم الهواتف، فربما يكون 5.1 انش الذي يحمله هاتف جالكسي اس 5 هو المعيار الجديد للهواتف الذكية!

 

شارك المحتوى |
close icon