هل سيطلق اندرويد O الأسبوع المقبل؟

لم يعد خافياً على أحد أن نظام التشغيل اندرويد O لا يزال قيد التطوير وقد أطلق منه أربع إصدارات تجريبية كي يتسنى لبعض المستخدمين تجربته، لكن الموعد الحقيقي لإطلاق هذا الإصدار لجميع المستخدمين لا يزال غير معروف تماماً في الوقت الحالي.

 

ويبدو أن المحلل الشهير ديفيد رودوك يميل للاعتقاد بأن جوجل تنوي إطلاق هذا الإصدار من نظام تشغيلها في غضون أسبوع، ومن الجدير بالذكر أنه قد رجح هذا الاعتقاد في بداية شهر حزيران/يونيو استناداً إلى معلومات من مصدر موثوق، كما نشر تغريدة على موقع تويتر حول هذا الموضوع أيضاً موضحاً أن الإصدار الرسمي من اندرويد O يجب أن يصل إلى أجهزة بكسل في الأسبوع القادم.

 

ولا يزال من غير المعروف في الوقت الحالي إلى ماذا يرمز حرف O تماماً لكن من المتوقع أن تكون بداية اسم إحدى الفواكه كما هو العادة.

 

ومن الواجب التنويه إلى أنه حتى  وإن كانت معلومات المحلل رودوك صحيحة بالفعل إلا أن هناك بعض التغييرات التي تحصل في اللحظات الأخيرة والتي يمكنها أن تجبر جوجل على تأجيل موعد إطلاق الإصدار، وفي الواقع فإنه من الحكمة من قبل جوجل أن تتريث قبل الإعلان عن موعد التحديثات من أجل إجراء أي تغييرات أو تحديثات

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

جوجل قد تطلق اندرويد O في 21 من الشهر الحالي

تقدم بطيء لاندرويد نوجا قبيل إطلاق اندرويد O

شارك المحتوى |
close icon