هاتف HTC One E9+ يظهر على موقع الشركة في الصين

على ما يبدو أن صور HTC One E9+، التي ظهرت مؤخراً على الانترنت صحيحة! حيث قامت HTC بطرح صور الجهاز الجديد على موقعها في الصين، مما يعطي مصداقية كبيرة للتسريبات المتعلقة بالهاتف. ومن المتوقع، أن تقوم الشركة بتقديم هواتف HTC One E9+ و HTC One E9، وربما إصدارات أخرى في حدث “More than One”، الذي تعقده الشركة يوم 8 إبريل.

 

جدير بالذكر أن موقع HTC في الصين، كان قد نشر بعض المواصفات المتعلقة بالهاتف أيضاً إلى جانب الصور. حيث تتضمن مواصفات هاتف HTC One E9+، شاشة بحجم 5.5 انش بدقة 1440 * 2560 بيكسل؛ أي 534 بيكسل لكل انش. هذا إلى جانب معالج MediaTek MT6795 ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز، مدعوماً بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت.

 

ويدعم الهاتف بطاقات الذاكرة microSD، والتي تسع حتى 128 جيجا بايت إضافية. كما يمتلك كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 4 الترابيكسل، فضلاً عن بطارية 2800 ملي أمبير – وسوف يتوفر الهاتف بألوان الروز الذهبي، والذهبي الداكن، والرمادي. في حين سيتم تعزيز الهاتف بسماعات BoomSound بتقنية دولبي في أعلى وأسفل الجهاز، فضلاً عن دعمه اتصال 4G LTE، وبطاقتي nano SIM.

 

على أية حال، دعونا ننتظر قليلاً حتى 8 إبريل، موعد حدث  المنتظر لنرى المواصفات المؤكدة للجهاز، وكافة إمكانياته.

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

الإعلان عن هاتف HTC One E9+ بمواصفات رائدة وجسم من البلاستيك

HTC تستعد لإطلاق نسخة أرخص من هاتف HTC One E9+

شارك المحتوى |
close icon