لعبة Black Myth: Wukong تواصل نجاحها وتبيع 10 ملايين نسخة في 3 أيام من إطلاقها فقط

⬤ حققت اللعبة الصينية Black Myth: Wukong مبيعات قدرها 10 ملايين نسخة بعد ثلاثة أيام ونصف من إطلاقها.

⬤ باتت اللعبة واحدة من أسرع الألعاب تحقيقاً للمبيعات في التاريخ، ولو أنها ليست الأولى بكسر هذا الرقم القياسي.

⬤ حققت اللعبة 3 مليون لاعب عبر الحاسوب الشخصي ومنصة PlayStation 5 بعد ثلاثة أيام ونصف من إطلاقها.

استغرقت اللعبة الصينية الجديدة Black Myth: Wukong، المدعومة من عملاق الألعاب Tencent، نحو ثلاثة أيام ونصف لتحقيق مبيعات قدرها 10 مليون نسخة، لتكون واحدة من أسرع الألعاب تحقيقاً للمبيعات في تاريخ صناعة الألعاب.

ليست هذه أول لعبة تحقق هذه المبيعات بالتأكيد، ولكنها واحدة من أسرع الألعاب تحقيقاً لهذه المبيعات في تاريخ الصناعة، حيث تفوقت على عناوين ناجحة للغاية مثل Elden Ring وHogwarts Legacy، واللتين حققتا مبيعات قدرها 12 مليون نسخة بعد أسبوعين وثلاثة أسابيع من إطلاقهما على الترتيب.

مواضيع مشابهة

حققت لعبة Black Myth: Wukong نجاحاً قوياً وأصبحت أكبر ألعاب الطور الفردي من حيث اللاعبين في تاريخ منصة الألعاب الشهيرة Steam، متجاوزةً عناوين ضخمة مثل Cyberpunk 2077 وElden Ring، وفق قاعدة البيانات SteamDB. تتصدر اللعبة الترتيب الأول عالمياً من حيث عدد اللاعبين المتزامنين حالياً عبر منصة Steam، مما يجعلنا أمام واحدة من أكبر إطلاقات الألعاب خلال السنوات الأخيرة.

يبدأ سعر اللعبة من 37 دولار في الصين وهونغ كونغ، بينما يبلغ سعرها من 60 دولار في الولايات المتحدة. تستهدف اللعبة بدرجة كبيرة السوق المحلي وتحظى بدعم قوي من اللاعبين الصينيين. بعد 3 أيام من إطلاقها، حققت اللعبة عائدات إجمالية قدرها 450 مليون دولار، بينما كلف تطويرها نحو 40 مليون دولار فقط، وفق صحيفة South China Morning Post.

حققت اللعبة أرقاماً قياسية بعدد اللاعبين المتزامنين، حيث حققت نحو 1.4 مليون لاعب بعد يوم من إطلاقها، ثم تزايد العدد ليبلغ نحو 2.4 مليون لاعب، لتكون خلف لعبة PUBG: BATTLEGROUNDS مباشرةً برقمها القياسي البالغ نحو 3.2 مليون لاعب، وذلك عبر منصة Steam، فيما حققت نحو 3 مليون لاعب عبر الحاسوب الشخصي ومنصة PlayStation 5 بعد أقل من أربعة أيام من إطلاقها.

لعبة صينية صاعدة

شارك المحتوى |
close icon