«كريم» و«Payrails» تعلنان عن شراكة استراتيجية لتحسين حلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

⬤ أعلنت شركة «كريم» عن شراكة استراتيجية مع شركة Payrails لتسهيل مدفوعاتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

⬤ تستهدف الشراكة تسهيل المدفوعات لخدمات نقل الركاب، وتوصيل الطعام والبقالة، ودفع الفواتير، والمعاملات المحلية والدولية.

⬤ بعد سنوات قليلة من تأسيسها، بلغت قيمة شركة كريم مليار دولار عام 2016، لتكون أول شركة «وحيد قرن» في المنطقة.

أعلنت شركة «كريم»، صاحبة التطبيق متعدد الخدمات الرائد، وشركة Payrails، صاحبة نظام تشغيل الدفع للمؤسسات العالمية، عن شراكة استراتيجية لتسهيل المدفوعات.

تستهدف الشراكة تسهيل المدفوعات لخدمات نقل الركاب، وتوصيل الطعام والبقالة، ودفع الفواتير، والمعاملات المحلية والدولية.

ستمكن هذه الشراكة تكامل حل توجيه الدفع الديناميكي الخاص بشركة Payrails وتسهيل تفعيل عمليات تكامل الدفع المحلية عبر أنظمة كريم.

مواضيع مشابهة

توفر شركة Payrails حلول دفع رائدة في الصناعة للمؤسسات العالمية العاملة على نطاق واسع، مما يزيل التعقيد بالنسبة للتجار من خلال تبسيط تكامل مزودي خدمات الدفع عبر منصة شاملة واحدة.

بفضل هذه المنصة الشاملة، ستتمكن شركة كريم من توجيه المدفوعات من خلال المسار الأنسب لتعزيز تحويلات الدفع. يسهل النظام تكاملات الدفع والانتقال بين المعالجين المحليين وطرق الدفع، مما يبسط تجربة الدفع لزبائن كريم في جميع أنحاء المنطقة.

أكد محمد السعدي، نائب رئيس خدمة «كريم Pay»، أن شركة كريم تساعد الملايين من المستخدمين على إدارة مدفوعاتهم، وسد احتياجاتهم، والتنقل، وغيرها من الخدمات عبر تطبيق شامل (Everything App)، قائلاً: «تساعدنا شراكتنا مع شركة Payrails على تبسيط المعاملات وتقديم خدماتنا لعدد أكبر من الزبائن في جميع أنحاء المنطقة.»

وصف أورخان عبد اللاييف، الرئيس التنفيذي لشركة Payrails، الشركة بأنها شريك عالمي يتمتع بمعرفة محلية قوية بتجار منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحديات الدفع التي يواجهونها، قائلاً: «نحن متحمسون لتوحيد جهودنا مع شركة كريم لحل عمليات الدفع المعقدة وتحسين أداء الدفع في جميع الأسواق التشغيلية.»

منذ تأسيسها في دولة الإمارات عام 2012، حققت شركة كريم نجاحات كبيرة وتضاعفت قيمتها بشكل صاروخي، حيث بلغت قيمتها مليار دولار عام 2016، لتكون أول شركة «وحيد قرن» في المنطقة، قبل أن تستحوذ عليها شركة «أوبر» مقابل 3 مليار دولار.

شارك المحتوى |
close icon