قائمة من افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول وميزاته

هل تبحث عن افضل بروجكتر لمشاهدة أفلامك المفضلة مع العائلة أو الأصدقاء في أي مكان. إذا كانت إجابتك هي نعم، أنت بالتأكيد في المكان المناسب لأننا في هذا المقال سوف نستعرض قائمة تحتوي على 5 من افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول وميزاته في 2024.

افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول

هناك رغبة متزايدة من قبل عدد كبير من المستخدمين في العثور على افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول. ولعل السبب في ذلك يرجع إلى أن أجهزة البروجكتور المحمولة يمكن اصطحابها لأي مكان وربطها بالهاتف الذكي أو التابلت. ومن ثم عرض الأفلام والفيديوهات على شاشة كبيرة بجودة عالية. هذا يعني أن امتلاك افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول يعني الحصول على تجربة سينمائية منزلية فريدة من نوعها. وبما أنها تأتي بسعر رخيص وبحجم صغير، سوف تتمكن من الإستمتاع مع أفراد العائلة بمشاهدة ما يحلو لكم بشكل سلس وسهل. وإليك افضل 5 بروجكتر محمول للسينما المنزلية في 2024:

  • Anker Nebula Mars II Pro
  •  AAXA P6X
  •  Xgimi Halo Plus
  •  Vimgo P10
  • AAXA P8

1-بروجكتر Anker Nebula Mars II Pro (افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول)

قائمة من افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول وميزاته

يعد البروجيكتور المحمول Anker Nebula Mars II Pro أحد أفضل أجهزة العرض التي يمكنها توفير تجربة السينما المنزلية بسعر معقول. وأحد أهم ميزات هذا الجهاز أنه قادر على إخراج الضوء بشكل قوي بالإضافة إلى جودة الصورة وسهولة الاستخدام لتجعله أحد الخيارات المثالية لأي شخص يرغب في امتلاك افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول. يعد هذا الجهاز المحمول أكبر قليلاً من معظم أجهزة العرض المحمولة الأخرى الموجودة هنا، ومع ذلك، لا يزال صغيرًا بما يكفي لحمله لأي مكان دون مشكلة. ويعمل بروجكتر Anker Nebula Mars II Pro عن طريق بطارية مدمجة بسعة 12500 ميلي أمبير في الساعة. مما يعني أنه قادر على العمل لمدة ثلاث ساعات ونصف تقريبا. ومن خلال مساحته التي تصل إلى 8 جيجابايت، سوف تكون قادر على تنزيل المحتوى الذي تريده ومشاهدته بكل سهولة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

المواصفات:

  • الدقة: 1280 * 720
  • مستوى السطوع: 500 شمعة
  • الإتصال: منفذ HDMI و منفذ USB و مقبس صوت من نوع 3.5 مم

2-بروجكتر AAXA P6X (ارخص بروجكتور محمول ببطارية)

إذا كنت تحب امتلاك بروجيكتور محمول وصغير الحجم بسعر رخيص، حينها سيكون AAXA P6X هو الجهاز الذي تبحث عنه. وما يميز جهاز العرض هذا أنه أكثر سطوعا مع عمر بطارية كبير يصل إلى 15000 ميلي أمبير، وبالتالي سوف يكون قادر على تشغيل الأفلام المفضلة لديك لساعات طويلة دون أي مشكلة. علاوة على ذلك، يتيح لك منفذ HDMI وأيضا USB توصيل جهاز بث من أجل تشغيل التطبيقات المختلفة وعلى رأسها، نتفليكس وروكو وأمازون وغيرهم.

المواصفات:

  • الدقة: 1280 * 800
  • مستوى السطوع: 1000 شمعة
  • الإتصال: منفذ HDMI و منفذ USB و مقبس صوت من نوع 3.5 مم

 3-بروجكتر Xgimi Halo Plus (أفضل جهاز عرض بدقة 1080 بيكسل)

قد يكون بروجكتر Xgimi Halo Plus كبيرا بعض الشيء إلا أنك لا تزال قادرا على اصطحابه لأي مكان دون مشكلة. وما يجعل جهاز العرض هذا افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول، يرجع إلى قدرته على تشغيل المحتوى المرئي المفضل لديك بجودة 1080 بيكسل. كما يحتوي على تطبيق أندرويد تي في مدمج لمساعدتك في البث بشكل أكثر سلاسة وتشغيل الأفلام والمسلسلات التي تُحبها بدقة كبيرة. ومع بطارية يمكنها أن تدوم لساعتين ونصف. سوف تكون قادر على الحصول على تجربة سينما منزلية فائقة الجودة بسعر مناسب.

المواصفات:

  • الدقة: 3840 * 2160
  • مستوى السطوع: 900 شمعة
  • الإتصال: منفذ HDMI (يدعم eARC) و منفذ USB و مقبس صوت من نوع 3.5 مم

4-بروجكتر Vimgo P10 (احسن نوع بروجيكتور لعرض الأفلام)

قائمة من افضل بروجكتر منزلي صغير ومحمول وميزاته

التالي ضمن افضل 5 بروجكتر منزلي صغير ومحمول هو Vimgo P10 ونستطيع أن نقول أنه ملاذك المثالي إذا كنت بحاجة إلى جهاز عرض قادر على تشغيل أفلامك المفضلة بجودة عالية وبسعر رخيص. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع Vimgo P10 بنسبة تباين رائعة وإضاءة جيدة، ليمنحك فرصة الإستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة. يمكنك أيضا مشاهدة عروض نتفليكس حيث يأتي التطبيق بشكل مدمج في البروجكتر. المشكلة الوحيدة في جهاز العرض هذا أن لا يحتوي على بطارية مدمجة. ومع ذلك، يعد من أفضل بروجكتر للسينما المنزلية في 2024.

المواصفات:

  • الدقة: 1920 * 1080
  • مستوى السطوع: 300 شمعة
  • الإتصال: منفذ HDMI و منفذ USB و مقبس صوت من نوع 3.5 مم

5-بروجكتر AAXA P8 (أفضل بروجيكتور يعمل في الإضاءة)

آخر جهاز عرض لدينا في القائمة هو AAXA P8 وعلى عكس باقي أجهزة البروجكتر الأخرى. لا يضم AAXA P8 بطارية مدمجة، ولهذا أنت بحاجة إلى توصيل محول الطاقة الخاصة به بأي مصدر للكهرباء. ومع ذلك، يعد AAXA P8 أفضل بروجيكتور يعمل في الإضاءة كما أنه صغير في الحجم وأكثر سطوعا ويمنحك القدرة على مشاهدة المحتوى المرئي الذي تحبه بسطوع أعلى. أيضا يحتوي على عدد محدود من تطبيقات البث المضمنة لكنه رائع مقابل تكلفته المنخفضة.

المواصفات:

  • الدقة: 1920 * 1080
  • مستوى السطوع: 430 شمعة
  • الإتصال: منفذ HDMI و منفذ USB و مقبس صوت من نوع 3.5 مم

 الأسئلة الشائعة:

هل يجب توصيل جهاز البروجكتر بمصدر للطاقة؟

هذا يعتمد على جهاز البروجكتور الخاص بك. بعض أجهزة العرض تأتي ببطارية مدمجة وبالتالي لا تحتاج إلى توصيلها بمصدر للطاقة إلا بعد أن تنتهي البطارية (يمكنها العمل لمدة من ساعتين إلى ثلاث ساعات). أما الأجهزة الأخرى فلا تحتوي على بطارية ولهذا يجب أن يتم توصيل الجهاز بمصدر للطاقة لكي يعمل.

هل يمكن مشاهدة عروض ومحتوى نتفليكس عبر البروجكتر؟

نعم. تحتوي العديد من أجهزة البروجكتر المحمولة الصغيرة على تطبيقات بث مدمجة مثل نتفليكس و أمازون برايم وهولو وغيرهم. يمكنك تشغيل نتفليكس عندما يتصل الجهاز بشبكة الواي فاي. أما الأجهزة التي لا تحتوي على تطبيقات بث مدمجة، فإنها بحاجة إلى الإتصال بجهاز بث آخر مثل Roku أو Fire TV Stick، عبر منفذ HDMI لعرض نتفليكس وغيرها من الخدمات الأخرى.

إلى هنا تكون رحلتنا قد وصلت إلى النهاية بعد أن أوضحنا في هذا المقال دليل شامل يضم قائمة من افضل 5 بروجكتر منزلي صغير ومحمول وميزاته في 2024. تذكر أن تضع في اعتبارك بعض الأشياء عند اختيار البروجكتر الأنسب لك بما في ذلك. حجم خفيف مع سهولة النقل، بالإضافة إلى مرونة في الإستخدام وسطوع قوي وجودة عالية والأهم أن جهاز العرض يجب أن يكون ضمن الميزانية الخاصة بك.

شارك المحتوى |
close icon