قائمة بافضل العاب حرب للايفون بدون نت 2024

يبحث العديد من المستخدمين عن العاب حرب للايفون بدون نت من أجل تجربتها عندما يكونوا في مكان بعيد لا يوجد به تغطية أو اتصال واي فاي أو للتسلية أثناء العودة للمنزل أو حتى إذا كانوا في رحلة طويلة ويرغبون في أن يمر الوقت دون ملل. وإذا كنت أحد مستخدمي آبل أنت بحاجة لقراءة هذا المقال لأننا على وشك استعراض قائمة بافضل العاب حرب للايفون بدون نت 2024 والتي يجب أن تقوم بتنزيلها وتحميلها بشكل مجاني على هاتفك الذكي وتشغيلها في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى واي فاي أو الباقة.

افضل 5 العاب مجانية للايفون في 2024

قائمة بافضل العاب حرب للايفون بدون نت 2024

إذا كنت ترغب في التخلص من التوتر أو تشعر بالملل وتريد قضاء وقت مسلي عبر جهاز الآيفون الخاص بك. إليك أفضل 5 ألعاب حرب و اكشن مجانية للايفون يمكنك تشغيلها على هاتفك الذكي دون الحاجة للإتصال بالواي فاي أو الإنترنت لتتمكن من تجربتها في أي مكان وخلال أي وقت سواء كنت في المواصلات أو السفر أو حتى عندما تكون بالمنزل ولا تجد ما تفعله وهذه هي افضل 5 العاب مجانية للايفون والايباد:

  1. Subway Surfers
  2. GTA San Andreas
  3. Soul Knight
  4. Brothers in Arms 3
  5. Into the Dead 2

1. لعبة Subway Surfers (افضل ألعاب حرب بدون نت للايفون)

قائمة بافضل العاب حرب للايفون بدون نت 2024

هل تبحث عن لعبة مليئة بالتسلية والتحديات التي لا تنتهي، يمكنك تجربة صب واي Subway Surfers والتي تعد من افضل العاب حرب للايفون بدون نت في 2024. واستطاع صب واي سيرفرس أن تجذب ملايين المستخدمين إليها لأنها رغم بساطتها وسهولة لعبها إلا أنها متجددة وغير مملة ودائما ما تجد عقبات وتحديات ومهام مستمرة لتشعر كما لو أن تلك اللعبة لن تنتهي أبدا. أيضا تكمن فكرة اللعب في أن تظل تركض ودائما تحاول تخمين الخطو التالية التي دوما ما تكون غير قابلة للتخمين لتجد نفسك قد فشلت رغم المسافة الطويلة التي قطعتها. مع لعبة Subway Surfers، اركض وقم بحركات بهلوانية واقفز حتى تتفادى العقبات التي تقف في طريقك وحاول ألا يتم امساكك في لعبة الأيفون الرائعة التي تتمتع برسومات عالية الجودة وضوابط تحكم سلسة. ماذا تنتظر، يمكنك تحميل لعبة صب واي احد افضل العاب الايفون المجانية على هاتفك الذكي والتي تعمل بدون الحاجة للإتصال بالواي فاي او النت.

تحميل لعبة Subway Surfers للايفون بدون نت

2. لعبة GTA San Andreas (مدفوعة)

تعتبر GTA San Andreas واحدة من أفضل الألعاب في سلسلة جراند ثفت أوتو، وفي لعبة المغامرات والاكشن والحروب. سوف تخوض العديد من المهام والتحديات في محاولة للسيطرة على المدينة وإعادة لم شمل العصابة القديمة التي فقدت الكثير من قوتها وأراضيها أمام العصابات الأخرى. يمكنك لعب GTA San Andreas بدون نت على الايفون الخاص بك. لتتحرك في عالم مفتوح وتفعل ما تريده دون قواعد أو قيود. تذكر أن المشاكل دائما ما تجدك، لذا كن على استعداد دائما في تلك اللعبة لأنك سوف تواجه الكثير من المخاطر والمواقف الصعبة والعقبات التي لا تنتهي في احد افضل العاب حرب للايفون بدون نت في 2024.

تحميل لعبة GTA San Andreas على الآيفون

3. لعبة Soul Knight (افضل العاب الايفون اوفلاين)

التالي ضمن قائمة افضل 5 العاب للايفون بدون نت هي لعبة Soul Knight. وفي تلك اللعبة يبدو كل شئ صغير، الأبطال الذين يتمتعون بقدرات فريدة وقوية يظهرون بحجم صغير وكذلك الأسلحة والزنزانة والأعداء كل شئ بالحجم الصغير. ومع ذلك، تعتبر سول نايت من أشهر ألعاب الآيفون المجانية والتي ستمنحك الكثير من المتعة والتسلية التي تبحث عنها دون الحاجة للإتصال بالواي فاي أو بيانات الهاتف. وفي لعبة Soul Knight مهمتك بسيطة حيث قام الفضائيون بسرقة حجر سحري وعليك استعادته. ستمنحك اللعبة الكثير من المتعة عبر محاربة وإطلاق النار على الكائنات الفضائية واستكشاف الزنزانات والعديد من المهام والعقبات التي تنتظرك. يمكنك جمع الأسلحة لترقية عتادك، وهناك الكثير من الأبطال الذين يمتلكون قدرات مختلفة وقوية، وترسانة تضم أكثر من 120 سلاحًا. إذا كنت تسافر أو تتنقل كثيرا، ستكون تلك اللعبة الممتعة هي ملاذك للقضاء على الملل حيث ستجعلك تقضي ساعات طويلة أمامها دون مشكلة.

تحميل لعبة Soul Knight للايفون مجانا

4. لعبة Brothers in Arms 3 (اشهر العاب ايفون اوف لاين للايفون والايباد)

قائمة بافضل العاب حرب للايفون بدون نت 2024

حان الوقت للعودة إلى الحرب العالمية الثانية مع لعبة الايفون المذهلة Brothers in Arms 3. حيث ستتقمص دور أحد جنود الحلفاء الذي تم وضعه في نورماندي وعليه محاربة النازية والتخلص من الجنود الألمان في معارك شرسة. أثناء تقدمك في اللعبة سوف تتمكن من ترقية معداتك وفتح أسلحة جديدة. كما سيظهر جنود آخرون يحاربون بجانبك، كل شخصية من هؤلاء الجنود يتمتع بقدرات وإمكانيات مختلفة عن الآخر. استغل قدراتهم من أجل مساعدة في قلب مجرى الحرب لصالحك والقضاء على الأعداء. أيضا هناك مهام جانبية سوف تقوم بها والتي ستمنحك الكثير من الوقت المسلي أثناء تشغيل تلك اللعبة المميزة على الايفون بشكل مجاني. لتجربة Brothers in Arms 3 افضل العاب حرب للايفون بدون نت على هاتفك الذكي. قم بتنزيل اللعبة ومن ثم تثبيتها على الجوال وبعدها ابدأ المغامرة وحارب في معارك طاحنة للقضاء على الأعداء ومساعدة الحلفاء على الفوز في الحرب.

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 لأجهزة iOS

5. لعبة Into the Dead 2 (احسن العاب حرب للايفون بدون نت 2024)

اشهر العاب ايفون اوف لاين للايفون والايباد

هل أنت من محبي ألعاب نهاية العالم، إذا كانت إجابتك هي نعم. حينها عليك بتجربة لعبة الحرب ونهاية على العالم في الايفون Into the Dead. والتي تعد من ألعاب البقاء حيث تحاول النجاة بحياتك وسط جحافل الزومبي. وللفوز في اللعبة تحتاج إلى القضاء على الزومبي عبر ترسانة من الأسلحة. التي يمكن ترقيتها بعد إكمال المهام الكثيرة في اللعبة. علاوة على ذلك، تحتوي Into the Dead أيضًا على بيئات غامرة. تتيح لك استكشاف أشياء مختلفة. وفي حالة عدم رغبتك في الارتباط بنفس القصة. فلديك خيار تجربة أوضاع الأحداث الخاصة اليومية حيث يمكنك الحصول على الكثير من الجوائز الحصرية بكل سهولة. وكل هذا بشكل مجاني ودون الحاجة للاتصال بالنت.

تحميل لعبة Into the Dead للايفون بدون نت

وصلنا للختام بعد أو أوضحنا قائمة بافضل العاب حرب للايفون بدون نت 2024. بمجرد تحميل وتثبيت تلك الألعاب على جهاز الآيفون الخاص بك. سوف تتمكن من قضاء الكثير من الوقت المسلي دون الشعور بأي ملل. حيث تمنحك العاب حرب للايفون متعة لا تنتهي. وكل هذا بشكل مجاني ودون الحاجة للإتصال بالواي فاي او تشغيل باقة الجوال.

شارك المحتوى |
close icon