عرض جديد على Xbox One يخفض سعره لسعر اقل من Play Station 4

رغم ان مايكروسوفت Microsoft ما زالت مصرة على بيع منصة العابها واسعة النطاق اكس بوكس ون Xbox One بسعر اعلى من المنافس القوي بلاي ستيشن Play Station 4, الا ان متاجر التجزئة لديها قرارات اخرى بذلك الشأن.

 

حيث قرر مركز وول مارت Walmart  تقديم عرض حزمة اكس بوكس ون و اللعبة ذائعة الصيت Titanfall بسعر مخفض هو 449.99 دولار فقط, و هو سعر اقل من سعر الجهاز لوحده بـ 50 دولار, بالاضافة لذلك, فسيحصل المشترى على اللعبة الرائعة Titanfall مجانا حيث انها تباع لوحدها مقابل 59.99 دولارا, اي ان سعر الجهاز لوحده يسقط الى 389.99 دولار بخصم سعر اللعبة, و بذلك يصبح سعر اكس بوكس ون اقل من سعر Play Station 4 الذي يبلغ 399.99 دولار بدون اي العاب. جدير بالذكر ان مركز بيع التجزئة BestBuy ايضا يقدم هذا العرض.

 

مواضيع مشابهة

مركز Walmart يقدم نفس السعر لعرض اخر هو Xbox One Forza Motorsport 5, أي مقابل 449.99 دولارا. و العرضين متوفرين على موقع Walmart.com و بمجرد الطلب سيصلك المنتج خلال ايام.

 

جدير بالذكر ان لعبة Titanfall هي اخر الالعاب و اكثرها شهرة على Xbox One كما انها حصرية على المنصة فقط  بالاضافة للكمبيوتر PC  (غير متوفرة على Play Station 4) و بحسب التقارير, فاللعبة لوحدها ساعدت مايكروسوفت على بيع مليون وحدة من اكس بوكس ون.

شارك المحتوى |
close icon