شركة SharkNinja تكشف عن أحدث منتجاتها عالية الجودة خلال معرض إيفا 2024 في برلين

شاركت SharkNinja، الشركة العالمية الرائدة في تصميم المنتجات الإلكترونية والتقنيات المتطورة، في معرض إيفا برلين 2024 لتكشف عن مجموعة منتجاتها الجديدة والمبتكرة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وكان فريق مينا تك متوافراً في حدث إيفا في برلين، وقمنا بتغطيته ومتابعة المنتجات الجديدة والمميزة من الشركة سريعة النمو في المجال.

أعلنت SharkNinja عن خططها لإطلاق أكثر من 20 منتجاً متطوراً جديداً في المنطقة تحت علامتيها التجاريتين Shark وNinja. وتدعم هذه الخطوة استراتيجية الشركة للنمو في الفئات الحالية ودخول فئات جديدة والتوسع في أسواق جديدة بجميع أنحاء المنطقة.

قال توم براون، رئيس شركة SharkNinja في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «إنه لشرف كبير لنا أن نتواجد في معرض إيفا برلين وأن نكون جزءاً من احتفالات الذكرى المئوية للمعرض. ونلتزم في SharkNinja بإحداث الأثر الإيجابي في حياة الناس في كل منزل حول العالم.»

إضافة مهمة لسوق ماكينات صنع قهوة الإسبريسو في المنزل

ماكينة Ninja Luxe Café لصنع القهوة في المنزل

يعد هذا أول دخول لشركة SharkNinja إلى سوق ماكينات صنع قهوة الإسبريسو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وتساعد ماكينة Ninja Luxe Café في كل خطوة من تجربة صنع القهوة، بدءاً من التوصية بمستوى الطحن المثالي إلى تحديد الجرعة الدقيقة لحبوب القهوة وضبط درجة الحرارة والضغط طوال عملية التخمير، للحصول على كوب مثالي في كل مرة.

الابتكار لتحسين أداء منتجات التنظيف

مكنسة Power Detect Cordless Stick الكهربائية

مواضيع مشابهة

تقدم الشركة تقنية ReverseClean في مجموعة المكانس الكهربائية لديها. وعلى عكس العديد من المكانس الكهربائية التقليدية، التي قد تفوّت بعض الأوساخ أثناء الشفط، تضمن هذه التقنية تنظيفاً فعالاً ودقيقاً. وتشمل المكانس الكهربائية الجديدة التي تتميز بهذه التقنية Power Detect Upright وPower Detect Cordless Stick وPower Detect Cordless Auto Empty وPower Detect Cordless.

تحقيق أقصى استفادة من مساحة أسطح المطبخ

قلاية Ninja Double Stack Air Fryer الهوائية

بعد النجاح الذي حققته المقلاة الهوائية Ninja Double Stack Air Fryer الجديدة، تعمل SharkNinja على توسيع نطاقها من خلال المقلاة الهوائية Ninja Double Stack XL Air Fryer المزودة بنظام Smart Cook والتي تتضمن مسباراً حرارياً رقمياً مدمجاً لضمان نتائج مثالية في كل مرة. كما تقدم الشركة المقلاة الهوائية Ninja Double Stack 2-Drawer Air Fryer بسعة 7.6 لتر، لتوفير مرونة أكثر خلال الطهي مع تصميم أصغر.

جهاز تحضير المشروبات المجمدة الجديد Ninja SLUSHi Frozen Drink Maker

جهاز تحضير المشروبات المجمدة الجديد Ninja SLUSHi Frozen Drink Maker

يتيح المنتج الجديد صنع عصائر مجمدة دون متاعب وبنكهات غنية في المنزل. وأصبح بإمكان الأطفال والكبار على حد سواء الآن الاستمتاع بعصائرهم المجمدة المفضلة دون مغادرة المنزل بفضل التقنيات المتطورة في Ninja SLUSHi Frozen Drink Maker الذي يوفر المشروبات المجمدة ذات الجودة التجارية مباشرةً في المطبخ.
شارك المحتوى |
close icon