شركة OnePlus تُقارن هاتفها الجديد OnePlus One مع جالكسي اس 5

لم يمض وقت طويل بعد على مُقارنة هاتف OnePlus One بهاتف HTC One M8، الا واطلقت شركة OnePlus انفوجرافيك جديد يُقارن هاتفها الجديد بهاتف رائد اخر في السوق، الا وهو جالكسي اس 5.

 

ربما تكون OnePlus قد استهونت بهاتف HTC One M8 عند اجراء المقارنة السابقة، ولكنها هذه المرة لم تعامل جالكسي اس 5 بأي نوع من عدم الاحترام. ومع ذلك، فقد ركزت الشركة الناشئة بشدة على ان النسخة المفتوحة من هاتفها الجديد تُباع مقابل 400 دولار، بينما تُباع النسخة المقفلة من جالكسي اس 5 تُباع مقابل 699 دولار.

 

ومن حيث المواصفات، فإن الميزة التي يمتلكها OnePlus One على ما يبدو هي ذاكرة الوصول العشوائي والتي تتوفر بقوة 3 جيجا بايت، في حين ان جالكسي اس 5 يقدم ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت فقط.

 

مواضيع مشابهة

كما يوفر هاتف OnePlus One ايضاً شاشة 5.5 انش بكثافة 1080 بيكسل، وبطارية بقوة 3100 ملي امبير. ومن المثير للاهتمام ان كلا الهاتفين يستخدمان نفس المعالج " Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجا هرتز".

 

وعلى ما يبدو ان هاتف OnePlus One لن يتميز ببطاقة MicroSD، ولكن على الاقل سيتوفر منه نسخة بسعة 64 جيجا بايت. هذا ومن المتوقع ان تقوم OnePlus رسمياً بالاعلان عن هاتفها الجديد يوم 23 ابريل.

 

شارك المحتوى |
close icon