شاحن وايرلس – افضل شواحن لاسلكية في 2024

يمكن القول بأن الأيام التي كنت تحتاج فيها إلى العديد من الكابلات والتوصيلات لشحن هاتفك والساعة وسماعة الأذن وغيرها من الأجهزة الأخرى قد ولت. والفضل في ذلك يرجع إلى شاحن وايرلس. وعلى الرغم من أنه لا يوفر سرعات عالية مقارنة بالشحن السلكي. إلا أن شاحن وايرلس سوف يساعدك على التخلص من فوضى الأسلاك المنتشرة في كل مكان. كما أنه مريح جدا وسهل في الإستخدام. وبمجرد الاعتماد عليه، لن تضطر بعدها إلى البحث عن الشاحن التقليدي في كل مرة ترغب فيها بشحن أجهزتك الذكية. وإذا كنت تبحث عن شاحن وايرلس لاسلكي، قد تجد صعوبة في العثور على الشاحن الأنسب لك بسبب وجود العديد من الشواحن اللاسلكية في السوق. من أجل هذا السبب، قررنا أن نستعرض دليل شامل من خلاله سوف نتعرف على افضل شواحن لاسلكية في 2024.

افضل 5 شواحن لاسلكية

  • شاحن أنكر 315 اللاسلكي – Anker 315 Wireless Charger
  • قاعدة شحن لاسلكية من بلكن -Belkin Quick Charge Wireless Charging Pad
  • شاحن تويلف ساوث باور بيك اللاسلكي – Twelve South PowerPic Mod
  • شاحن اوتربوكس اوترسبوت المحمول – OtterBox Otterspot Wireless Charger
  • شاحن وايرلس 3 في 1 من بيلكن – Belkin 3-in-1 Wireless Charger

افضل شواحن وايرلس لجميع الهواتف الذكية 2024

1-شاحن Anker 315 Wireless Charger (أفضل منصة شحن لاسلكية رخيصة)

شاحن وايرلس - افضل شواحن لاسلكية في 2024

تعد انكر أحد العلامات التجارية الشهيرة التي توفر شاحن وايرلس عالي الجودة بأسعار مناسبة. وإذا كنت تبحث عن منصة شحن لاسلكية رخيصة لشحن هاتفك الذكي والأجهزة الأخرى بكل سهولة. يمكنك تجربة Anker 315 Wireless Charger، والذي يوفر سرعات شحن تصل إلى 10 واط كما أنه يدعم شحن جميع أنواع الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو حتى الآيفون. ويعد شاحن انكر اللاسلكي هو ما تحتاجه إذا كنت أحد المستخدمين الذين يفضلون شحن هواتفهم طوال الليل. أيضا، هناك كابل من نوع USB-C، يمكنك استخدامه بجانب محول طاقة قادر على توصيل 10 واط أو أكثر في حال كنت بحاجة للحصول على سرعات شحن أعلى من التي يوفرها شاحن أنكر.

 2-شاحن Belkin Wireless Charging Pad  (أفضل قاعدة شحن لاسلكية للاندريد والايفون)

 إذا كنت بحاجة إلى شاحن وايرلس يدعم الشحن السريع يقدرة 15 واط. حينها سيكون شاحن بلكن هو ما تبحث عنه. مع Belkin Wireless Charging Pad ، قاعدة الشحن اللاسلكية تلك، سوف تكون قادر على شحن الايفون وهاتف سامسونج الخاص بك بالإضافة إلى ابل ايربودز والساعة الذكية بسرعات عالية دون أي مشكلة. كما تحتوي قاعدة الشحن من بلكن على مقابض مدمجة مصنوعة من المطاط من أجل منع هاتفك والأجهزة الأخرى من الإنزلاق أثناء عملية الشحن. ستجد في علبة الشاحن، محول وكابل، أيضا تذكر أن بعض هواتف الأندرويد يمكنها الشحن بقدرة 15 وات. وبالنسبة للآيفون، سيتم شحنه بسرعة تصل إلى 7.5 واط فقط. وهكذا يمكن القول بأن Belkin Quick Charge Wireless Charging Pad هو ما تحتاجه إذا كان لديك هواتف تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.

3-شاحن Twelve South PowerPic Mod (أفضل شاحن وايرلس لجميع الهواتف الذكية)

بالرغم من حجمه الصغير إلا أن Twelve South PowerPic Mod استطاع أن يكون افضل شاحن وايرلس لجميع الهواتف الذكية (اندرويد و ايفون). ويتميز  بتصميمه الأنيق والفريد حيث يشحن هاتفك أثناء وضعه في بشكل رأسي أو أفقي، مما يسمح لك بإستخدامه أثناء الشحن والتفاعل معه بسهولة أكبر مقارنة بقاعدة الشحن اللاسلكية. ونظرًا لتصميمه البسيط، فإنه سيعمل بشكل جيد على المكاتب أو في أي مكان آخر بالمنزل أو في غرفتك. الشاحن يعمل بقوة 10 واط ويمكنك تخصيصه ليتناسب مع ديكور الغرفة أو تستطيع إضافة صورتك الشخصية أو صورة العائلة ووضعها على الشاحن عندما لا تستخدمه لشحن أجهزتك.

4-شاحن OtterBox Otterspot Wireless Charger (افضل شاحن لاسلكي محمول)

شاحن وايرلس - افضل شواحن لاسلكية في 2024

في حال كنت بحاجة إلى شاحن وايرلس محمول يمكنه استخدامه في أي مكان وأي وقت دون الحاجة لتوصيله بالطاقة. حينها سيكون OtterBox Otterspot Wireless Charger هو أحد الحلول المثالية بالنسبة لك ويعد من افضل الشواحن اللاسلكية التي تستطيع الاعتماد عليها لشحن أجهزتك المختلفة أينما كنت. ويأتي مع الشاحن حزمة بطارية محمولة بقوة 500 ميلي أمبير تعمل هي الأخرى كشاحن لاسلكي. يسمح لك الشاحن المحمول بشحن هاتفك الذكي وأي جهاز آخر بشكل سريع من خلال سرعة شحن تصل إلى 10 واط.

5-شاحن Belkin 3-in-1 Wireless Charger (أسرع منصة شحن 3 في 1)

إذا كان لديك العديد من الهواتف والأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي. فإن قاعدة الشحن Belkin 3-in-1 هي أفضل شاحن وايرلس لك. لأنها قادرة على شحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد، كما تتضمن حاملًا لتثبيت هاتفك في مكانه أثناء الشحن. لكن هذا ليس كل شئ، شاحن بيلكن 3 في 1 يدعم تقنية الشحن السريع، هذا يعني أنه سيشحن كافة الأجهزة الخاصة بك بسرعة كبيرة كما يضمن اتصاله المغناطيسي القوي بقاء الأجهزة مثل الساعات الذكية والهواتف وسماعات الرأس في مكانها أثناء الشحن دون أن تنزلق.

الأسئلة الشائعة:

  • كيف يعمل شاحن وايرلس؟

يمكن القول بأن الشحن اللاسلكي يقصد به شحن هاتفك الذكي أو أي جهاز آخر دون الحاجة إلى كابل الشحن. وآلية عمل الشاحن اللاسلكي هي كالتالي، يعمل شاحن وايرلس عن طريق إنشاء مجال شحن مغناطيسي سريع التناوب مع ملف داخل الشاحن. يكون هناك ملف مماثل داخل الهاتف الذكي والذي يلتقط هو الآخر المجال المغناطيسي ويحوله مرة أخرى إلى طاقة كهربائية، والتي تستخدم لشحن البطارية. ونظرًا لأن هذا المجال المغناطيسي يمر عبر الهواء، فلن تحتاج إلى كابل لشحن الجوال.

  • هل يدعم هاتفي الشحن اللاسلكي؟

تدعم أجهزة آبل بدءًا من آيفون 8 والإصدارات الأحدث، الشحن اللاسلكي. كما تدعم العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، وليس جميعها، وخاصة الطرز الجديدة والرائدة، الشحن اللاسلكي Qi. ويجب أن تعى أن سرعات الشحن اللاسلكي تختلف من هاتف أندرويد إلى هاتف آخر. ويعد الشحن الوايرلس بقدرة 15 واط هو الأسرع حاليًا.

في ختام رحلتنا التي استعرضنا من خلالها افضل شواحن لاسلكية في 2024. يجب أن تضع في اعتبارك أن اختيار شاحن وايرلس مناسب لك يعتمد على عدد من العوامل المهمة. منها، احتياجاتك والميزانية بالإضافة إلى التوافق مع الهواتف والأجهزة المختلفة وأيضا لا تنسى سرعة الشحن فهي عامل مهم في تحديد الشاحن اللاسلكي الأفضل لك و لأجهزتك.

شارك المحتوى |
close icon