سامسونج تنوي إطلاق إصدار بشاشة منحنية من هاتف جالاكسي إس 6

يبدو أن سامسونج تخطط لإضافة تغييرات تصميمية كبيرة إلى هاتفها الرائد القادم جالاكسي إس 6، فقد أشارت مصادر لموقع Business Insider على اطلاع بخطط الشركة إلى أن هذا الهاتف سوف يطلق بإصدارين الأول يتمتع بهيكل معدني والثاني يتمتع بشاشة منحنية بشكل مشابه لهاتف الشركة جالاكسي نوت إيدج.

 

ويشكل الهيكل المعدني تغيراً في سياسة الشركة التي لطالما استخدمت البلاستيك في تصميم هواتفها رغم أنه من غير الواضح فيما إذا كان سيتم تصميم الهواتف الجديدة كاملة من المعدن أم أنها ستحتوي على مزيج من المعدن والبلاستيك، لكن الصور المسربة مؤخراً وهاتف جالاكسي A7 الذي تم الإعلان عنه يشير إلى أن الهاتف القادم سيتمتع بتصميم كامل من المعدن.

 

إضافة لذلك ذكرت التقارير بأن سامسونج سوف تكشف عن ساعة ذكية جديدة بشاشة منحنية مشابهة لساعة موتو 360، ومن غير المعروف حتى الآن المواصفات التي ستتمتع بها هذه الساعة إلا أنه من المرجح أنها ستعمل بنظام تيزن كما في ساعة Gear S بدلاً من نظام جوجل أندرويد وير.

مواضيع مشابهة

 

من المتوقع أن يتم إطلاق الساعة الذكية والهاتفين الذكيين خلال مؤتمر Mobile World Congress الذي سيعقد في شهر آذار/مارس القادم، ولا نملك حتى الآن أي معلومات حول توافر هذه الأجهزة وسعرها.

 

على أي حال فإن هذا المؤتمر مايزال على بعد شهرين من الآن ولذا فإن سامسونج قد تغير من خططها حتى ذلك الحين، و قد نوه موقع Business Insider إلى أن هاتفي جالاكسي نوت 4 و جالاكسي إيدج تم استخدامها لمعرفة قبول الناس للشاشات المنحنية واستخدام المعدن لكي تزيد من فرصها في منافسة أبل والشركات الكبرى الأخرى.

شارك المحتوى |
close icon