سامسونج تكشف عن ساعة Samsung Gear S2 بتصميم دائري

الجميع يحب المفاجآت الجيدة، وهذا بالفعل ما قامت به سامسونج خلال حدث Unpacked. فقبل دقائق قليلة من إنتهاء الحفل الضخم، قامت سامسونج بالكشف عن أحدث ساعاتها الذكية. الساعة الجديدة والتي تحمل اسم Samsung Gear S2 ظهرت لبعض ثواني، ولكنها كافية لتعطينا لمحية أولية عن الساعة المُنتظر من سامسونج.

 

أولاً وقبل كل شيء، نجد أن الساعة تتميز بتصميم دائري. ثانياً، ساعة سامسونج الجديد تظهر بتصميم وشكل أفضل جداً من المعتاد. كما يظهر أن جسم الساعة مصنوع من المعدن، في حين أن الأسورة المصاحبة لها تظهر مصنوعة من مادة مثل المطاط باللون الأبيض.

 

مواضيع مشابهة

أما من حيث الأداء الوظيفي، فنحن نراهن أن Samsung Gear S2 ستمتلك حلقة ملاحة دائرية حول الشاشة. وفي حين أن ميزات الساعة لم تظهر في الحدث، إلا أن ترتيب الأيقونات يأتي على شكل دائرة. وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين من الوظائف الجديدة التي قد تتضمنها الساعة، إلا أنها بالتأكيد سوف توفر ميزات اللياقة، وتتبع النشاط، وعرض جميع أنواع الإخطارات. كما يجب عليكم ملاحظة أن Samsung Gear S2 لن تعمل بنظام Android Wear، وإنما ستعمل بنظام Tizen.

 

هذا كل ما نعرفه عن ساعة Samsung Gear S2 حتى الآن، ومن المتوقع أن يتم الكشف بشكل رسمي عن الساعة يوم 3 سبتمبر في برلين. والآن نترككم مع بعض الصور التي استطعنا الحصول عليها من الحدث.

 

شارك المحتوى |
close icon