سامسونج تعلن عن الجيل الجديد من أجهزتها القابلة للطي مع قدرات متقدمة للذكاء الاصطناعي

اطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات احدث هواتفها القابلة للطي من فئة Z وهي هاتفا Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6 الجديدة، وذلك إلى جانب سماعات Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro بالاضافة الى ساعتي Galaxy Ultra وGalaxy 7. وتم ذلك خلال حدث Galaxy Unpacked في حفل كبير أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

في بداية هذا العام، أعادت سامسونج توجيه مجال الذكاء الاصطناعي للهواتف من خلال تقديم Galaxy AI، خدمة الذكاء الاصطناعي المخصصة لأجهزتها.

ومع إطلاق سلسلة Galaxy Z الجديدة، تفتح سامسونج الفصل التالي من Galaxy AI عبر الاستفادة من عامل الشكل لهواتف سلسلة Z المرنة والقابلة للطي لتمكين مجموعة من التجارب المحمولة الفريدة والتي هي نقلة نوعية في توظيف امكانيات الذكاء الاصطناعي.

سواء كان استخدام شاشة Galaxy Z Fold الكبيرة أو FlexWindow لـ Galaxy Z Flip أو الاستفادة القصوى من وضع FlexMode الرمزي، سيوفر Galaxy Z Fold6 وFlip6 المزيد من الفرص لزيادة قدرات الذكاء الاصطناعي إلى أقصى حد.

أوضح تي إم روه، رئيس ومدير وحدة أعمال الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج للإكترونيات: «مع تاريخ سامسونج الطويل في الابتكار والذي سمح لنا بالريادة في مجال الهواتف النقالة، وخلق شكل الهاتف القابل للطي ودخول عصر الذكاء الاصطناعي للهواتف. الآن، نحن متحمسون لدمج هاتين التقنيتين المكملتين معاً وفتح آفاق جديدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم». وأضاف: «تلبي هواتفنا القابلة للطي الاحتياجات الفريدة لكل مستخدم، والآن بفضل قوة Galaxy AI، تقدم سامسونج تجربة غير مسبوقة.»

مواضيع مشابهة

أسفر تفكير سامسونج الابتكاري في مجال الأجهزة القابلة للطي عن إبتكار سلسلة Galaxy Z الأنحف والأخف وزناً على الإطلاق، والتي تم تصميمها بعناية فائقة من أجل سهولة الحمل. ويمنح التصميم المتناغم، والمزود بحافة مستقيمة وناعمة، لمسة جمالية أنيقة ورفيعة. في حين توفر النسبة الجديدة للشاشة إلى الهيكل في Galaxy Z Fold6 تجربة مشاهدة أكثر طبيعية. وتتجاوز التحسينات النواحي الجمالية، حيث تم تصميم أحدث هواتف سلسلة Galaxy Z لتوفير مزيد من المتانة، ما يوفر للعملاء راحة البال.

ويوزع الهيكل القابل للطي المعزز بمفصل مقوىً تأثير القوى الخارجية بشكل فعال، ما يخفف من احتمالية التلف. وتساهم الطبقات المحسّنة للشاشة في تحسين المرونة دون المساس بالسلامة الهيكلية. كما تم تجهيز أحدث سلسلة Galaxy Z بطبقة من سبيكة الألومنيوم المتطورة Armor Aluminum وزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus® 2 المعزز، ما يجعلها السلسلة الأكثر متانة من Galaxy Z حتى الآن.

لا تقتصر ميزات سلسلة Galaxy Z الجديدة على الموثوقية فحسب، بل أنها تتعداها إلى القوة في الأداة، حيث تم تزويد كل من Galaxy Z Fold6 و Flip6 بمعالج Snapdragon® 8 Gen 3 Mobile Platform for Galaxy المتطور، وهو أفضل معالج Snapdragon للهواتف الذكية حتى الآن. ويجمع هذا المعالج بين أداء متفوق لوحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة الرسوميات، ووحدة المعالجة العصبية (NPU). وتم تحسينه خصيصاً للتعامل مع ميزات الذكاء الاصطناعي، ما يوفر أداءً رسومياً محسناً وأداءً عاماً أفضل. وللحفاظ على هذا الأداء القوي، تم تحديث نظام التبريد في الهاتفين بشكل كبير.

إلى جانب تقديم الجيل الجديد من هواتف الشركة القابلة للطي، تم الكشف عن سماعات Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro التي تقدم العديد من المميزات والامكانيات القوية، بالإضافة لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ضمنها.

أخيراً وليس آخراً، قامت سامسونج بطرح ساعاتها الجديدة، والتي تضمنت ساعة Galaxy Ultra المميزة، والتي تقدم قدرات خاصة للمستخدمين بما يشمل الميزات الصحية وتسجيل بيانات حيوية جديدة غير مسبوقة. ورافق ذلك إصدار الساعة الجديدة في الخط الأساسي لساعات سامسونج، وهي Galaxy 7.

شارك المحتوى |
close icon