سامسونج تطلق أول مقطع فيديو ترويجي لهاتف جالاكسي إس 6

لا شك في أن هاتف جالاكسي إس 6 هو واحد من أكثر الهواتف الرائدة المرتقبة لعام 2015 نظراً للعديد من الشائعات والتسريبات التي انتشرت عنه، والآن يبدو أن سامسونج تسعى لزيادة تشويق مستخدميها وعشاقها عبر إطلاقها لمقطع فيديو ترويجي حول هذا الهاتف القادم بعنوان " الجالاكسي القادم".

 

وكما هو واضح من مقطع الفيديو الموجود في الأسفل فإن سامسونج تزعم أن هاتفها القادم سوف يشكل رؤية مميزة ويتمتع بمظهر فريد قبل أن تظهر لنا صورة سريعة لما يبدو كاميرا هاتف جالاكسي إس 6 الأمامية.

 

ومن المفترض أن تقوم العملاقة الكورية بالكشف عن جالاكسي إس 6 خلال الحدث الكبير في الأول من شهر آذار/مارس القادم قبيل انطلاق معرض Mobile World Congress الذي سيعقد في مدينة برشلونة الإسبانية، وقد أشارت العديد من التقارير إلى أن الشركة ستغير من تصميم الهاتف بشكل جذري ومختلف عن الإصدارات السابقة حيث سيتمتع بهيكل معدني للمرة الأولى.

مواضيع مشابهة

 

ووفقاً لمعظم التسريبات السابقة فإن هذا الهاتف يجب أن يتمتع بشاشة كبيرة بدقة quad HD وبمعالج ثماني النوى بمعمارية 64-bit وكاميرا خلفية 20 ميغابكسل وسعة تخزين داخلية بحجم يصل إلى 128 جيجابايت ونظام أندرويد لولي بوب إلى جانب خدمة دفع جديدة تدعى Samsung Pay.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو الترويجي في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon