سامسونج الخليج تتعاون مع شركة &e لإطلاق مبادرة «مدارس سامسونج الذكية» بدولة الإمارات

⬤ كشفت شركة سامسونج الخليج بالتعاون مع شركة &e عن مفهوم «مدارس سامسونج الذكية» في دولة الإمارات.

⬤ جاء ذلك ضمن ورشة عمل استراتيجية بعنوان «تحويل التعليم» شارك فيها أكثر من 70 قائداً مؤثراً وخبير تعليم.

⬤ يتسق ذلك مع رؤية دولة الإمارات لإنشاء اقتصاد قائم على المعرفة، ويؤكد التزام شركة سامسونج بتعزيز الابتكار.

كشفت شركة سامسونج الخليج بالتعاون مع شركة &e، الإماراتية الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات، عن مفهوم «مدارس سامسونج الذكية» في دولة الإمارات.

جاء ذلك ضمن ورشة عمل استراتيجية بعنوان «تحويل التعليم» شارك فيها أكثر من 70 قائداً مؤثراً وخبير تعليم من جميع أنحاء دولة الإمارات لاستكشاف مدى مساهمة التكنولوجيا المتطورة في إحداث نقلة نوعية في مجال التعليم.

مواضيع مشابهة

تناولت ورشة العمل مختلف جوانب المدارس الذكية، حيث سلطت الضوء على أحدث الأجهزة المحمولة، وحلول أمان Knox القوية، والشاشات التفاعلية المُبتكرة المُصممة خصيصاً للبيئات التعليمية.

قاد عدد من خبراء الصناعة من كلتا الشركتين مناقشات حول تعزيز التجربة التعليمية من خلال التكنولوجيا، حيث تناولوا تطوير قدرات الفصول الدراسية الذكية وريادة مسارات جديدة للتميز الأكاديمي.

قال فادي أبو شمط، كبير المدراء ورئيس قسم Mobile eXperience بشركة سامسونج الخليج: «يمثل تعاوننا الاستراتيجي لحظة محورية للمشهد التعليمي في دولة الإمارات. من خلال تسخير قوة الابتكار التكنولوجي، نحن لا نقوم بتغيير التعليم فحسب، بل نشكل مستقبل التعلم نفسه.»

قال أوسكار غارسيا، كبير نواب رئيس تسويق الأعمال بشركة &e: «نلتزم بدعم المبادرات الحكومية الهادفة لرقمنة قطاع التعليم، وستمكننا شراكتنا الاستراتيجية مع شركة سامسونج الخليج من تزويد المدارس بأحدث الأدوات والتقنيات، وتزويد المعلمين والطلاب بالأدوات اللازمة لمواكبة العصر الرقمي.»

يتسق ذلك بسلاسة مع الرؤية الطموحة لدولة الإمارات المتمثلة في إنشاء اقتصاد قائم على المعرفة، كما يؤكد التزام شركة سامسونج بتعزيز الابتكار في مجال التعليم وإعداد الجيل القادم لعالم تقوده التكنولوجيا.

شارك المحتوى |
close icon