«دو» تبرم شراكة استراتيجية مع «Orange» من خلال برنامج «Orange Alliance» لتعزيز الابتكار وترسيخ التحول الرقمي

أعلنت شركة دو الرائدة في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية مع شركة Orange العالمية عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز التعاون بين الشركتين وتحفيز الابتكار في قطاع الاتصالات ودعمه بشكل أكبر، بالإضافة إلى تحقيق رؤية الإمارات العربية المتحدة المستقبلية.

تم الإعلان عن هذه الإتفاقية خلال مجريات معرض جيتكس جلوبال 2024، والذي انعقد في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر. حيث كانت شركة دو مشاركة في المعرض تحت شعارها المستقبلي الطموح: «وتحيا طموحات الغد بالابتكار، باستخدام الحلول المتكاملة».

تأتي هذه الشراكة تحت المظلة الشاملة لبرنامج Orange Alliance، وهي المبادرة الرائدة التي أطلقتها شركة Orange، وتهدف إلى تعزيز التعاون مع شركات الاتصالات وتطويرها خارج نطاقها المباشر. ومن خلال هذا البرنامج، ستتمكن دو من الوصول إلى خدمات Orange والاستفادة من خبراتها الواسعة التي تغطي مجموعة واسعة من المجالات والخدمات المتنوعة، وأفضل الممارسات في مجال الإدارة والحوكمة.

مواضيع مشابهة

من خلال هذه الاتفاقية، تهدف شركتا دو، وOrange إلى مواجهة مختلف التحديات في قطاع الاتصالات واغتنام الفرص لتعزيز النمو ورفع الكفاءة. ويشمل الاتفاق بين الجانبين قيادة الابتكار، وتطوير تجارب العملاء، وتحقيق التحول الرقمي للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، يهدف هذا التعاون إلى تنمية فرص الأعمال المتبادلة وتعزيز الكفاءة التشغيلية ودعم كفاءة استخدام مصادر الطاقة لشبكات الاتصالات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. كما أنها تعطي الأولوية لتدريب المهارات وتطويرها بما يتناغم مع رحلة التحول الرقمي.

وفي هذا السياق، قال برونو زربيب، رئيس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجموعة Orange: «يسعدنا التعاون مع دو في هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة لتحالف Orange، حيث نقدم خبراتنا ومنصاتنا وحلولنا للمساهمة في تطوير خدمات الاتصالات، حيث تعمل هذه الشراكة على تعزيز إمكانات مواجهة مجموعة واسعة من التحديات، بدءاً من الإنجازات التكنولوجية وحتى التحول الايكولوجي، فضلاً عن بناء المعرفة والقدرات البشرية المطلوبة. كما نظهر أيضاً استراتيجيتنا للابتكار المفتوح ورغبتنا في تنشيط النظام الايكولوجي لشركات الاتصالات والتقنية.»

من جانبه، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة دو: «تمثل شراكتنا مع Orange علامة بارزة في سعينا نحو ترسيخ جهود الابتكار ومواصلة التميز من خلال اتباع نهج استشرافي للتحول الرقمي. كما نهدف معاً إلى تعزيز الكفاءات التشغيلية، وتوسيع خدماتنا، وترسيخ التزامنا بتحسين العمليات التشغيلية وخفض تكاليف ممارسة الأعمال، ونحن متحدون في مهمتنا لمواجهة تحديات قطاع الاتصالات، في إطار الرؤية المشتركة لتقديم حلول لا مثيل لها لعملائنا.»

شارك المحتوى |
close icon