حدث 24Fintech: لا تفوت فرصة لقاء 3 من كبار رواد الصناعة في الرياض

من المُتوقع أن يجذب الحدث الرائد في مجال التقنية المالية أكثر من 26 ألف مشارك، و300 عارض، و200 مستثمر

من المُقرر أن تستضيف الرياض الدورة الافتتاحية من حدث 24Fintech، والذي سيكون تجمعاً سنوياً كبيراً يهدف لجعل المملكة العربية السعودية قوةً عالميةً في مجال التقنية المالية. يستضيف حدث 24Fintech مجموعة من المؤسسات الرائدة، بما يشمل برنامج تطوير القطاع المالي (FSDP)، والبنك المركزي السعودي (SAMA)، وهيئة السوق المالية (CMA)، وهيئة التأمين (IA)، ويشارك في تنظيمه شركتا «فنتك السعودية» و«تحالف». ومن المُقرر أن يقدم الحدث مجموعة متنوعة من المعارض، والقمم، والفعاليات الجانبية.

من المُتوقع أن يجذب الحدث الذي يقام في الفترة بين 3 و5 سبتمبر 2024 في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات آلاف الحضور، والعارضين، والمستثمرين، والشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم.

مع أكثر من 175 ساعةً من المحتوى والمناقشات المقدمة بواسطة خبراء حول القضايا الملحة في الصناعة، يهدف حدث 24Fintech لجعل الرياض مركزاً رائداً للتقنية المالية في آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط، وشمال إفريقيا. ومن المُتوقع أن يجذب الحدث الرائد في مجال التقنية المالية أكثر من 26 ألف مشارك، و300 عارض، و200 مستثمر.

تشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين في الحدث الأكثر ترقباً في مجال التقنية المالية هذا العام خبراء مثل فيصل الإبراهيم، وزير الاقتصاد والتخطيط، ومحمد الجدعان، وزير المالية ورئيس مجلس إدارة برنامج تطوير القطاع المالي، ووكيل محافظ البنك المركزي السعودي للابتكار المالي، وفيليب بحوشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «ماغنيت».

لا تفوت فرصة لقاء هؤلاء المتحدثين في حدث 24Fintech:

أيمن السياري، محافظ البنك المركزي السعودي

 سيلقي معالي أيمن السياري، محافظ البنك المركزي السعودي، الكلمة الرئيسية التي ستكون بعنوان: «المشهد المتطور للنظام المالي في المملكة العربية السعودية ودور التقنية المالية».

مواضيع مشابهة

فيليب بحوشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ماغنيت

سيقدم فيليب بحوشي في كلمته الرئيسية رؤى قائمةً على البيانات حول مشهد الاستثمار في التقنية المالية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت شركة بيانات رأس المال المخاطر ماغنيت، في تقريرها حول استثمارات التقنية المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) للنصف الأول من عام 2024، أن دولة الإمارات حصدت 39% من إجمالي تمويل التقنية المالية، بينما شهدت المملكة زيادة تمويل القطاع بمعدل 391% على أساس سنوي.

كما يشير التقرير لارتفاع اهتمام المستثمرين المحليين والدوليين بشكل كبير، حيث تصدرت حلول الدفع الصناعات الفرعية الأكثر تمويلاً.

لوكاس دوليت، رئيس شركة Klarna بمنطقة وسط وشرق أوروبا

سيشارك لوكاس دوليت في جلستي نقاش مختلفتين؛ إحداهما حول العالم المتوسع للمحافظ الرقمية، والأخرى حول ابتكار تجربة الزبائن والمشاركة في قطاع الخدمات المالية.

تعيد حلول التقنية المالية تشكيل طريقة تفاعلنا مع الخدمات المالية، حيث توفر تجارب محسنة للزبائن وتعزز المشاركة. من خلال الجمع بين التكنولوجيا والتركيز على احتياجات الزبائن، تعمل حلول التقنية المالية على تحويل طريقة تفاعلنا مع الخدمات المالية، مما يؤدي لزيادة رضا الزبائن، وتعزيز المشاركة، وتعظيم الشمول المالي.

شارك المحتوى |
close icon