بمعدل نمو 11%، هيئة كهرباء ومياه دبي (DEWA) تشهد 6.7 مليون معاملة رقمية خلال النصف الأول من العام

⬤ أجرى زبائن هيئة كهرباء ومياه دبي (DEWA) أكثر من 6.7 مليون معاملة رقمية خلال النصف الأول من العام، بمعدل نمو 11%.

⬤ أعلنت الهيئة في بيان رسمي أن زبائنها أجروا 3.3 مليون معاملة رقمية من خلال القنوات التي طورتها بالتعاون مع شركائها.

⬤ يُجدر بالذكر أن البنية التحتية الرقمية المتقدمة لهيئة DEWA قد ساهمت في زيادة الاعتماد الرقمي لخدماتها ليبلغ 99.2%.

أجرى زبائن هيئة كهرباء ومياه دبي (DEWA) أكثر من 6.7 مليون معاملة رقمية خلال النصف الأول من العام، مقابل 6 مليون معاملة خلال النصف الأول من العام الماضي، بمعدل نمو قدره 11% على أساس سنوي.

أعلنت الهيئة في بيان رسمي أن زبائنها أجروا 1.1 مليون معاملة رقمية من خلال موقعها الإلكتروني للهيئة، بينما أجروا 2.2 مليون معاملة من خلال تطبيقها الذكي، فيما أجروا 3.3 مليون معاملة من خلال القنوات التي طورتها الهيئة بالتعاون مع شركائها.

مواضيع مشابهة

قال سعيد الطاير، الرئيس التنفيذي لهيئة DEWA، أن الهيئة ما زالت ملتزمة باستراتيجية دبي الرقمية وتعزيز مكانة دبي كقائد عالمي للابتكار الرقمي، موضحاً أن الهيئة تستفيد من الفرص الكبيرة التي توفرها التقنيات الثورية للثورة الصناعية الرابعة، لتسريع التحول الرقمي، وتعزيز فاعلية المعاملات، وإرضاء الزبائن.

أضاف الطاير: «نعمل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لترسيخ مكانة دبي كلاعب مؤثر في المنظومة الرقمية العالمية، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، بتحويل حكومة دبي لنموذج ذكي بالكامل.»

استطرد الطاير: «تبنت الهيئة سياسة خدمات 360 واستراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات 2025 لجعل خدماتها أكثر سلاسة، واستباقية، وتكاملاً، وضمان تخطي توقعات المتعاملين. نحرص على تبسيط وتعزيز تجربة المتعاملين من خلال الابتكار، والاستراتيجيات الاستباقية والرؤية المستقبلية، بجانب تعزيز التكامل مع مختلف الجهات والمؤسسات لتسهيل رحلة المتعامل.»

يُجدر بالذكر أن البنية التحتية الرقمية المتقدمة لهيئة DEWA قد ساهمت في زيادة الاعتماد الرقمي لخدماتها ليبلغ 99.2%، بجانب تحقيق التكامل الرقمي لأكثر من 90 مشروعاً مع 65 منظمة حكومية وخاصة بحلول نهاية العام الماضي.

شارك المحتوى |
close icon