بعد 4 سنوات من توقفها، هواتف Galaxy Note قد تعود لتستبدل فئة Ultra من هواتف Galaxy S25

⬤ وفق تقرير، قد يكون هاتف الفئة العليا القادم من Samsung تحت علامة Note التجارية ليستبدل هاتف S25 Ultra.

⬤ بجانب تغيير العتاد والاسم، قد يقدم الهاتف حوافاً أكثر دائرية وأقل سماكة من هاتف Galaxy S24 Ultra لتعزيز أريحيته.

⬤ هواتف Note هي الفئة المخصصة للإنتاجية من Samsung وتتميز بأقلام مدمجة، لكن آخر إصداراتها كان عام 2021.

بعد قرابة أربعة سنوات من الغياب، تشير التسريبات إلى أننا قد نشهد عودة قريبة لسلسلة هواتف Galaxy Note من Samsung، لتعود الفئة المعروفة بتركيزها على الإنتاجية إلى الواجهة.

مواضيع مشابهة

شارك المسرب الموثوق Ice Universe في منشور عبر منصة X صورة تظهر هاتف Galaxy S25 Ultra المنتظر إطلاقه في مطلع عام 2025 المقبل، ويتمتع الهاتف المنتظر بحواف أكثر دائرية من هاتف Galaxy S24 Ultra، مع قلم S Pen المدمج، والذي ورثته سلسلة Galaxy S من الحمض النووي لسلسلة Galaxy Note مع هاتف Galaxy S21 Ultra.

كما شارك المسرب في منشور آخر صورة تقارن بين واجهة هاتف Galaxy S25 Ultra وهاتف Galaxy S24 Ultra، حيث تظهر أن حواف الهاتف الجديد أكثر دائرية وأقل سماكة من حواف إصداره السابق، مما أدى لزيادة حجم الشاشة بالنسبة للجسم، وتقليل الحجم الكلي لجسم الهاتف، وهو ما ينعكس على أريحية الهاتف أثناء حمله.

لكن قد لا يقتصر التغيير على تصميم الهاتف وعتاده فقط، بل قد يشمل اسمه. حسب المسرب Yogesh Brar، قد تطلق شركة Samsung هاتف Galaxy S25 Ultra تحت اسم Galaxy Note 25. ليس هذا فحسب، بل يزعم المسرب أن الشركة قد تطلق هاتف Galaxy S25 Plus تحت اسم Galaxy S25 Pro.

قد يكون قرار شركة Samsung، إذا ما صحت التوقعات، منطقياً، حيث تتشابه هواتف Ultra من سلسلة Galaxy S مع سلسلة Galaxy Note، وهو ما يثير التساؤل حول قرار الشركة بشأن إلغاء سلسلة Galaxy Note، والذي لم يكن محبباً لدى الفئة الصغيرة لكن الوفية للغاية من مستخدمي هذه الهواتف. لكن ومن الجهة الأخرى، يمكن أن تثير عودة سلسلة Note إلى الأسواق حيرة بعض المستخدمين، إذ سيكون من الضروري إعادة توضيح تراتبية الأداء والميزات بحيث يكون لدى المستخدم غير المتابع إدراك لأي الهواتف أنسب له، وهل يجب أن يحصل على Galaxy Note 25 أم ربما Galaxy S25 Pro لضمان أعلى مستوى من الأداء.

شارك المحتوى |
close icon