بديل ذكي للدفاتر للقراءة، والكتابة، والابتكار، يدعم إنتاجيتك ويفتح آفاق إبداعك – Boox Note Air3 C

عندما بدأت شاشات الحبر الإلكتروني (E-ink) بالوصول إلى الأجهزة الإلكترونية في عام 2007، أثارت هذه الشاشات دهشة الكثيرين لكونها مختلفة بشدة عن الشاشات الرقمية المعتادة، بالإضافة لأنها تقدم تجربة عرض مميزة مع الحفاظ على تجربة القراءة عن الورق. وبينما كانت الأجهزة الأولى العاملة بهذه التقنية محدودة للغاية، فقد تغير الأمر بشدة مع الوقت. وفي السنوات الأخيرة، استعرضت منتجات Boox (بووكس) الحدود العليا لاستخدام التقنية الأمثل مع تقديم أجهزة لوحية رائدة تقدم للمستخدم تجربة الحبر الرقمي المميزة دون التضحية بحرية المستخدم أو تقييد قدرات الجهاز.

يعد جهاز Boox Note Air3 C الأحدث والأكثر إثارة للإعجاب ضمن خط المنتجات، كما أنه واحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية التي تقدم دفعة حقيقية للإنتاجية وتساعد المستخدم في الحفاظ على التركيز وإنجاز المهام على اختلافها بشكل أفضل.

الراحة القصوى للعين مع الحبر الإلكتروني بالألوان

قارئ الكتب الإلكتروني الجهاز اللوحي الذكي مع الحبر الإلكتروني Boox Note Air3 C

لعل الميزة الأهم لشاشات الحبر الإلكتروني هو كونها مريحة للعين إلى الحد الأقصى. حيث تختلف هذه الشاشات عن تلك المعتادة بكونها لا تصدر الضوء الملون إلى عين المستخدم، بل أنها تعكس الضوء المحيط لتظهر محتواها بشكل طبيعي وأقرب لتجربة القراءة عن الورق. ويعد هذا الاختلاف مهماً للغاية أثناء العمل والدراسة، أو أثناء المطالعة كوسيلة للابتعاد عن أضواء الشاشات الساطعة والمؤذية للعينين.

بالطبع لا تعد جميع شاشات الحبر الإلكتروني متساوية بقدراتها، بل أنها تتفاوت من تلك البسيطة التي تظهر اللون الأسود فحسب مع دقة منخفضة، وحتى تلك الأفضل جودة كما هو الحال في جهاز Boox Note Air3 C. حيث تقدم شاشة الجهاز دقة عالية تصل إلى 300 نقطة في البوصة، مع أكثر من 4 آلاف تدرج لوني ودعم كامل للعرض بالألوان.

في ظروف الإنارة الضعيفة، من الممكن الاستعانة بخيار الإضاءة الخلفية للشاشة للمساعدة في الاستخدام في أي وقت. لكن قدرات الجهاز تظهر بشكل جلي لدى استخدامه بالاعتماد على الضوء المحيط حيث يسمح بالقراءة لساعات طويلة دون أي تعب للعينين.

أنحف، وأخف، وأذكى من دفتر الملاحظات

قارئ الكتب الإلكتروني الجهاز اللوحي الذكي مع الحبر الإلكتروني Boox Note Air3 C

تعد واحدة من الاستخدامات الأساسية لهذه الفئة من الأجهزة هي كونها دفاتر ملاحظات بالدرجة الأولى، ومع جهاز Boox Note Air3 C الجديد، تنتقل التجربة إلى المستوى التالي مع كونه متفوقاً من مختلف النواحي. حيث يمتلك الجهاز تصميماً مميزاً بنحافة شديدة، إذ تبلغ سماكته 5.8 ميلي متر فقط، فيما أن وزنه 430 غراماً فحسب. ويعني ذلك أن الجهاز أخف وأنحف من الدفاتر الورقية، وذلك دون التضحية بتجربة الكتابة على الورق.

تم تصنيع هيكل جهاز Boox Note Air3 C من الألمنيوم الصلب لتوفير حماية مثلى، كما تم تزويده بمساحة عريضة كفاية لإمساكه باليد بسهولة. ولتحسين تجربة استخدام الجهاز بشكل أكبر، فقد تم تزويده بطبقة ذات طبيعة ورقية على الشاشة، مما يعني أن تجربة الكتابة عليه مطابقة للكتابة على دفاتر الملاحظات دون أي تضحيات.

بفضل عتاده من جهة، وميزاته من الجهة الأخرى، يتيح جهاز Boox Note Air3 C قراءة الكتب، وتدوين الملاحظات، وصنع الرسومات البيانية، والتعديل على المستندات والعديد من المهام الأخرى كذلك. وبالنظر إلى بطاريته الكبيرة وكونه يستخدم تقنية الحبر الإلكتروني، فهو يدوم لأيام وحتى أسابيع من الاستخدام قبل الحاجة لإعادة شحنه.

جهاز لوحي ذكي حقاً ومتجر تطبيقات غني

قارئ الكتب الإلكتروني الجهاز اللوحي الذكي مع الحبر الإلكتروني Boox Note Air3 C

يستخدم الجهاز معالجاً قوياً ثماني النوى ويعمل بتردد 2.4GHz، كما أنه مزود بذاكرة داخلية بحجم 64 جيجا بايت، بالإضافة لدعمه توسيع التخزين عبر بطاقات SD. ولا تذهب هذه القدرات دون استغلال بالنظر إلى كون الجهاز يعمل بنظام Android بشكل كامل، وبالتالي فهو قادر على تثبيت وتشغيل مختلف أنواع التطبيقات بالإضافة لتصفح الإنترنت وعرض المحتوى.

يقدم الجهاز مختلف التطبيقات المثبتة مسبقاً والمخصصة لمساعدة المستخدم في أداء مختلف مهامه وتحسين الإنتاجية والمساعدة في الدراسة. حيث يتضمن برمجيات ملاحظات مع قدرات متقدمة على تمييز خط اليد وتحويله إلى نصوص مكتوبة، كما يدعم تشغيل 16 صيغة مختلفة للكتب الإلكترونية والمستندات.

وفي حال أردت الحصول على المزيد من القدرات والميزات، فالأمر بسيط للغاية وهو ممكن عبر متجر التطبيقات المخصص، أو عبر متجر Google Play الزاخر بملايين التطبيقات المتنوعة لإثراء تجربة المستخدم.

احصل على جهاز الحبر الإلكتروني الرائد BOOX NOTE AIR3 C باللغة العربية

تجربة المستخدم هي محور التركيز

قارئ الكتب الإلكتروني الجهاز اللوحي الذكي مع الحبر الإلكتروني Boox Note Air3 C

بينما يستخدم جهاز Boox Note Air3 C نظام Android 12، فهو لا يكتفي بذلك، بل أنه يمتلك واجهة متكاملة مصممة لتقديم تجربة المستخدم المطلوبة والأكثر ملائمة لاحتياجاته، كما يضيف ميزات تحسن تجربة الاستخدام مثل بصمة الإصبع لفتح القفل أو حساس الجاذبية للتدوير التلقائي للشاشة. ويظهر ذلك بوضوع من تصميم التطبيقات، وسهولة استخدام الإيماءات المخصصة لتعليم كلمات معينة أو إضافة روابط مخصصة لملاحظات أو ملفات أو مواقع ضمن الملاحظات.

بالإضافة لذلك، يتيح الجهاز ميزة النوافذ المتعددة لإتاحة المزيد من الإنتاجية، كما يسهل نقل الملفات سواء عبر الإنترنت أو الاتصال بكابل، أو حتى عبر وحدة تخزين خارجية. ومع إضافة ميزة المزامنة التلقائية والسهلة، يقدم الجهاز مستويات غير معهودة من العملية لهذه الفئة من المنتجات.

رفيق الدراسة والإنتاجية الأفضل

قارئ الكتب الإلكتروني الجهاز اللوحي الذكي مع الحبر الإلكتروني Boox Note Air3 C

بالنظر إلى قدرة المعالجة من جهة، والتطبيقات المضمنة والقابلة للتثبيت من الجهة الأخرى، يعد جهاز Boox Note Air3 C جهاز إنتاجية من الطراز الأول. فهو يتمتع بشاشة كبيرة ملونة ومريحة للعين بحيث لا يتعرض المستخدم للإرهاق من الاستخدام المطول لها. وبفضل ذلك، يساعد الجهاز بشكل كبير في أداء مهام العمل، وقراءة المستندات وتحريرها، وبالطبع، الدراسة.

بالإضافة إلى الخيارات المتقدمة التي تتيح إيقاف أو تقييد الإشعارات، يدفع جهاز Boox Note Air3 C المستخدم إلى مستويات أعلى من الإنتاجية بفضل طبيعته المختلفة. إذ أن شاشات الحبر الإلكتروني غير ملائمة لعرض الفيديو أو تصفح منصات التواصل الاجتماعي وتضييع الوقت، بل أنها تدفع المستخدم للإنتاجية بالدرجة الأولى والتركيز على المهام المتاحة بدلاً من تضييع الوقت.

في حال نظرنا إلى قدرات الجهاز من جهة، ومساعدته الكبيرة على التركيز من الجهة الأخرى، فهو خيار مثالي للطلاب بالدرجة الأولى. إذ أنه يفتح المجال أمام الإنتاجية والإبداع حتى، لكنه يساعدهم بتنظيم وقتهم وتقليل الملهيات المتعددة سواء كانوا خلال مراحل الدراسة الأساسية، أو حتى أثناء الدراسة الجامعية.

دعم كامل للغة العربية

قارئ الكتب الإلكتروني الجهاز اللوحي الذكي مع الحبر الإلكتروني Boox Note Air3 C

على عكس معظم الأجهزة ضمن فئة قارئات الكتب الإلكترونية، يتميز جهاز Boox Note Air3 C بدعمه الكامل للغة العربية. حيث تعاونت الشركة المصنعة مع الوكيل المحلي للجهاز، منصة عربة، وذلك لدعم اللغة العربية بشكل كامل في كل تفاصيل الجهاز وميزاته.

حيث يدعم جهاز Boox Note Air3 C المحتوى العربي بشكل كامل، كما أن نظام التشغيل والواجهة متاحان باللغة العربية. ويضاف إلى ذلك كون ميزة التعرف الذكي على خط اليد تدعم اللغة العربية أيضاً وتعمل بدقة عالية ومنقطعة النظير.

مجموعة ملحقات متكاملة

لتقديم تجربة مستخدم متكاملة دون نواقص، هناك مجموعة متكاملة من الملحقات المخصصة لأجهزة Boox المختلفة، وبالأخص لجهاز Boox Note Air3 C. حيث يمكن الحصول على أقلام Boox عالية الجودة بخيارات وألوان متعددة. كما أن هناك مجموعة متنوعة من أغطية الحماية والتي تساعد في حماية الجهاز من جهة، كما أنها تتيح وضعيات متعددة للاستخدام الرأسي أو الأفقي أو سواها.

احصل على جهاز الحبر الإلكتروني الرائد BOOX NOTE AIR3 C باللغة العربية

شارك المحتوى |
close icon