بتصميم جريء، دايسون تطلق سماعاتها الجديدة العازلة للضوضاء، OnTrac

كشفت شركة دايسون اليوم عن سماعات الرأس الجديدة الخاصة بها، OnTrac، والتي تضمن دقة عالية للصوت مع خاصية إلغاء ضجيج رائدة وحياة بطارية تمتد حتى 55 ساعة متواصلة.

يتوزع الصوت في السماعات بشكل متوازن، بفضل تموضع الأذرع المحورية بطريقة فريدة على طوق الرأس. وتم تصنيع كل وسادة للأذن من ألياف دقيقة فائقة النعومة، وإسفنج عالي الجودة لتوفير أعلى مستويات الراحة وعزل الصوت، ولتحسين إمكانية التخصيص إلى الحد الأعلى، يتوفر أكثر من 2000 مجموعة ألوان قابلة للتخصيص للأغطية الخارجية ووسائد الأذن.

خصائص إلغاء الضوضاء

تعمل سماعات الرأس OnTrac من دايسون بخوارزمية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) المخصصة التي تستخدم 8 ميكروفونات، وتأخذ عينات من الصوت الخارجي 384,000 مرة في الثانية، لخلق البيئة الأفضل للصوت. ويترافق ذلك مع استخدام مجموعة من المواد عالية الجودة، المدعومة بتصميم هندسي داخلي متميز لإلغاء ما يصل إلى 40 ديسيبل من الضوضاء غير المرغوب فيها.

تحسين مدى الصوت

سماعات دايسون OnTrac الجديدة

تضمن سماعات الرأس OnTrac وضوح كل كلمة أو ملاحظة بدقّة عالية، فهي مجهّزة ببرامج تشغيل مكبرات الصوت مقاس 40 مم، والمصنوعة من النيوديميوم بمقاومة 16 أوم، وخاصية معالجة الإشارات الصوتية المتقدمة. تقوم السماعات بإعادة إنتاج ترددات منخفضة بتردد 6 هرتز لترفعها إلى 21000 هرتز، مما يوفر صوتاً فرعياً عميقاً، وأصوات واضحة ومفهومة في الطرف العلوي من نطاق التردد. وفي الوقت نفسه، يميل غطاء مكبر الصوت بمقدار 13 درجة نحو الرأس للحصول على استجابة صوتية مباشرة.

مواضيع مشابهة

عمر بطارية طويل

يصل عمر بطارية OnTrac من دايسون إلى 55 ساعة، مما يعني بأنه يمكن الاستماع إليها لأسبوعين متواصلين، حتى عند تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة. ولتحسين توزيع الوزن، جرى وضع خليتي بطارية الليثيوم أيون عالية السعة، تزن كل واحدة منها 30 جراماً فقط، في طوق الرأس. ويمكن التبديل بين وضع تشغيل وإيقاف خاصية إلغاء الضوضاء النشطة بنقرة خفيفة على غطاء الأذن في أي من الجهتين.

تصميم يجمع بين الراحة والمتانة والتخصيص

سماعات دايسون OnTrac الجديدة

تجمع سماعات الرأس OnTrac من دايسون بين الراحة والدقة العالية في الصوت. وتضمن المواد المختارة بعناية والتصميم المريح عزل الصوت بالكامل وتوفير راحة كبيرة، إذ تعمل الوسائد الإسفنجية عالية الجودة والأذرع متعددة المحاور على تخفيف الضغط على الأذن، بينما يساعد مكان البطارية في طوق الرأس على توزيع الوزن بالتساوي. وتتوافق وسائد الأذن الناعمة المصنوعة من جلد الغزال وقوة المشبك المُحسّنة مع مختلف أحجام الرأس لتوفير راحة إضافية للمستخدم.

تتوفر سماعة الرأس OnTrac بأربعة ألوان، وتتميز بتصاميم فريدة مصنوعة من مواد متينة. وجرى تصميم السماعات بتقنية التصنيع باستخدام التحكم العددي بالكمبيوتر (CNC)، وتشمل الخيارات الألمنيوم أو النحاس أو النيكل المصمم بهذه التقنية. يتميز طراز السيراميك Cinnabar بلمسة نهائية مطلية بملمس السيراميك. بالإضافة إلى هذه الألوان الأربعة، يمكنك تخصيص سماعة OnTrac بأغطية خارجية مخصصة ووسائد أذن بألوان وتشطيبات مختلفة.

يمكن تخصيص السماعات أكثر عبر وسادات الأذن والأغطية الخارجية المتنوعة، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي لدايسون في السعودية والإمارات وذلك بسعر 199 درهماً لوسادات الأذن، و249 درهماً للأغطية الخارجية. 

شارك المحتوى |
close icon