الكشف عن نيسان باترول الجديدة كلياً ضمن حدث عالمي في أبوظبي

⬤ أعلنت نيسان عن الجيل السابع الجديد من طراز سيارة باترول في حدث عالمي في أبوظبي بالإمارات.

⬤ الطراز الجديد كلياً امتداد لإرث باترول ذي التاريخ العريق في المنطقة، مع ابتكارات وإضافات عدة.

⬤ يتميز الجيل الجديد بتصميم عصري وجريء، مع محرك V6، بالإضافة لميزات سلامة ورفاهية متنوعة.

في إطار حدث عالمي، وبحضور عدد من الشخصيات الهامة والمسؤولين، كشف الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نيسان، ماكوتو أوشيدا، في أبوظبي، بالإمارات العربية المتحدة عن الجيل السابع من سيارة نيسان باترول الجديدة كلياً.

حضرت مينا تك الحدث، رفقة حشد من وسائل الإعلام الأخرى، وكانت شاهدة على الكشف عن مجموعة من أبرز خصائص وميزات السيارة الجديدة. والتي يرتبط إرثها في المنطقة «بعلاقات عميقة تأسست على مدى عقود من التجارب المشتركة والرحلات التي لا تُنسى على مختلف التضاريس» وفقاً للرئيس والمدير التنفيذي لنيسان.

نيسان باترول الجديدة والقديمة
(مصدر الصورة: نيسان)
مواضيع مشابهة

مع شبك أمامي على شكل حرف V، ومصابيح أنيقة ومبتكرة، وطابع خلفي عصري، ناهيك عن إمكانية الاختيار من بين مجموعة متميزة من سبعة ألوان خارجية، يمكن اعتبار التصميم الجذاب من بين أهم معالم الجيل الجديد، والذي يأتي بمحرك سداسي الأسطوانات V6، مزود بشاحن مزدوج، وناقل حركة آلي من 9 سرعات. بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي متكيف وقابل للتخصيص. كما وأضافت الشركة مجموعة من التقنيات الجديدة المخصصة للاتصال، فضلاً عن نظام القيادة شبه المستقلة ProPILOT المصمم لمساعدة السائق.

ينتج محرك V6 الجديد ذو سعة 3.5 لتر مع شاحن مزدوج، قوة 425 حصاناً وعزم دوران 700 نيوتن متر. ويمكن أيضاً اختيار محرك V6 آخر بسعة 3.8 لتر بتنفس طبيعي، ينتج 316 حصاناً وعزم دوران عند 386 نيوتن متر.

ضمن المقصورة الداخلية لنيسان باترول الجديدة والتي باتت أكثر رحابة بنحو 30%، توجد شاشة عرض أفقية بمقاس 28.6 بوصة، رفقة شاشتين بمقاس 14.3 بوصة. بالإضافة إلى شاشتين بمقاس 12.8 بوصة لركاب المعقد الخلفي.

المقصورة الداخلية في نيسان باترول الجديدة
(مصدر الصورة: نيسان)

عززت نيسان سيارتها الجديد بمجموعة متنوعة من مقومات السلامة المتقدمة، والتي ستتوافر ضمن الإصدارات التي ستُطرح في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وسائر دول مجلس التعاون الخليجي لاحقاً. ومن بينها مثلاً تطبيق MyNISSAN الذي يعمل كنقطة اتصال مركزية للوصول عن بعد وتخصيص الإعدادات، ومراقبة حالة السيارة.

شارك المحتوى |
close icon