الكشف عن موعد إطلاق هاتف موتورولا الجديد Droid Turbo

تم الكشف مؤخراً عن موعد إطلاق أحد الأجهزة المميزة والواعدة حيث أوضح موقع Droid Life أن شركة Verizon وضعت مؤقتاً للعد التنازلي على Droid Does تشير فيه إلى أن الثامن والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر هو اليوم الذي سيتم فيه الإعلان عن جهاز جديد والذي من الممكن الجزم بأنه Droid Turbo.

 

ورغم أن Droid Turno لم يلق الضجة نفسها التي تلقاها هاتف Moto X إلا أنه من المتوقع أن يمتلك مواصفات مميزة وأكثر قوة من هاتف الشركة الرائد الذي أطلق هذه السنة، فوفقاً للتسريبات السابقة سيتمتع Droid Turbo بشاشة عرض بحجم 5.2 بوصة وأبعاد 2560 x 1440 بكسل ومعالج 2.65 GHz رباعي النوى من نوع Snapdragon 805 وذاكرة وصول عشوائي 3 GB إضافة إلى كاميرا بدقة 19 ميغابكسل ونظام Android 4.4 KitKat، كما تشير بعض الشائعات إلى أنه قد يتمتع ببطارية 3990 mAh.

 

أما Moto X من الناحية الأخرى فهو يتمتع بشاشة عرض بحجم 5.2 بوصة بتقنية full HD 1080p ومعالج رباعي النوى 2.5 GHz من نوع Snapdragon 801 وذاكرة وصول عشوائي 2 GB، ومن حيث الكاميرا فإنه يمتلك كاميرا أقل جودة من Droid Turbo حيث تصل دقتها إلى 13 ميغابكسل ونظام Android 4.4 KitKat.

 

مواضيع مشابهة

ويبدو أن Droid Turbo سيطلق في شهر مليء جداً بهواتف اندرويد المميزة والرائدة نظراً لأن HTC تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Desire Eye كما أنه من المتوقع أن يتم إطلاق Nexus 6 أيضاً في شهر تشرين الأول/أكتوبر.

 

من الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات Verizon قامت يوم الثلاثاء بإرسال دعوات لحضور مؤتمر صحفي خاص سيعقد في الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

 

شارك المحتوى |
close icon