الطريقة الأمثل للاحتفاظ بذكريات التقنيات القديمة: تحويلها إلى تحفة

بينما ترعرع جيلا «زي» و«ألفا» في عالم الهواتف الذكية والإنترنت منذ البداية، فقد شهدت جميع الأجيال السابقة لهما مراحل تحول مفصلي كانت فيها التقنية أكثر إثارة بمراحل، وكانت المنتجات الجديدة الثورية تأتي بفترات متقاربة مع تغييرات كبرى تجعل الكثيرين يحنون إليها حتى اليوم بعد سنوات وعقود حتى.

في الواقع يتذكر الكثير من الأشخاص أجهزتهم الإلكترونية الأولى أو التي رافقتهم في فترات مفصلية من حياتهم. وبينما يحتفظ البعض بإلكترونياتهم القديمة هذه حتى الآن، فهي عادة ما تختبئ في ظلمة الجوارير بدلاً من عرضها كلوحات فنية تستعرض جماليتها الحقيقية. وفي حال كنت تريد بديلاً لذلك، فحل ذلك هو الخدمة المميزة التي تقدمها شركة GRID، والتي تتيح لك جعل إلكترونيات المحببة تحفاً فنية حقيقية تعيد لك الذكريات، وتلعب دور محور جاذب للأحاديث في كل وقت.

المميز في منتجات GRID هو أنها تستخدم أجهزة إلكترونية قديمة حقيقية، وتفككها لتستعرض مكوناتها الداخلية بشكل مرتب ومتناسق، وتنتج بالمحصلة لوحة متقنة. وسواء كانت هذه اللوحة معلقة كتذكار في غرفة النوم، أو إضافة نموذجية لغرفة الجلوس أو المكتب، فهي عامل جذب أساسي يجلب الفضول ويفتح الباب للأحاديث الودية.

الجيل الأول من حواسيب Macbook Air

مواضيع مشابهة

تتضمن منتجات شركة GRID مجموعة واسع من الأجهزة الإلكترونية في الواقع. حيث تتضمن العديد من الهواتف، وبالأخص الهواتف الكلاسيكية التي تركت أثراً كبيراً لدى محبيها، مثل سلسلة هواتف iPhone منذ إصدارها الأول، وهاتف Galaxy S الذي أطلق السلسلة الشهيرة لسامسونج، وحتى أول هواتف Google Pixel، والهاتف الأيقوني T-Mobile G1 المعروف بكونه أول هاتف تجاري يعمل بنظام Android. وفي حال كنت تريد ما هو قبل حقبة الهواتف الذكية، تتضمن التشكيلة هواتف عدة من BlackBerry وموتورولا، والعديد من الموديلات المحبوبة لهواتف نوكيا كذلك.

الجيل الأول من أجهزة iPad اللوحية
الجيل الأول من أجهزة iPad اللوحية

بالطبع لا تقتصر التشكيلة التي تقدمها GRID على الهواتف فحسب، بل أنها تتضمن أجهزة متنوعة للغاية، حيث هناك مشغلات الموسيقى المحبوبة من نوع iPod، بالإضافة للأجيال الأولى من أجهزة iPad اللوحية. وفي حال كنت من محبي الألعاب، ستسر لمعرفة أن هناك عدة أجهزة ألعاب أيقونية معروضة بما في ذلك إصدارات من سوني بليستيشن، وXbox، وكذلك Sega وNintendo. وإن لم يكن غرضك الأجهزة بحد ذاتها، تتوافر تشكيلة مميزة من مقابض الألعاب المعروفة.

بالمجمل، سواء كنت تريد شيئاً يعيد إليك ذكريات الماضي، أو أنك تبحث عن قطعة فنية ذات طابع تقني إلى حد بعيد، فمنتجات GRID خيار مثالي لذلك.

اطلع على كاتالوج منتجات GRID من هنا

شارك المحتوى |
close icon