«الاتحاد للطيران» تطلق روبوتاً للمحادثة الآلية لتقديم خدمة أفضل للعملاء

⬤ كشفت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية عن ميزة المحادثة الآلية لتقديم إجابات أشمل وأدق للعملاء.

⬤ يوفر النظام الجديد للمسافرين نظرة شاملة حول متطلبات التأشيرة وجواز السفر والشروط الصحية قبل الحجز.

⬤ يعتمد النظام سهل الاستخدام على أحدث المصادر المعنية بالوثائق المطلوبة للسفر.

أطلقت شركة «الاتحاد للطيران» الإماراتية ميزة مبتكرة للمحادثة الآلية عبر الإنترنت تم تصميمها لضمان حصول عملائها على أحدث المعلومات الدقيقة حول المستندات التي يحتاجون إليها قبل السفر.

ويقوم النظام بتوجيه العملاء عبر إجابتهم على جميع أسئلتهم وتقديم إجابات دقيقة ومُفصلّة فيما يخص تفاصيل التأشيرة، وتذكرة السفر، والوثائق الأخرى التي يحتاجونها، إلى جانب أي متطلبات أخرى. ويُمكن للعملاء تجربة تلك الخدمة مجاناً من خلال موقع الشركة الرسمي، وذلك وفقاً لبيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران.

مواضيع مشابهة

وفي هذا السياق، أوضح جون رايت، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية وشئون الضيوف في الاتحاد للطيران، أن الشركة تدرك مدى أهمية أن يشعر عملائنا بالاطمئنان إلى أن لديهم الوثائق الصحيحة لرحلتهم قبل السفر.

ويتم تحديث هذه الخدمة الالكترونية تلقائياً من خلال نظام Timatic الذي يقدمه الاتحاد الدولي للنقل الجوي «IATA»، وهو الحل الرائد عالمياً في توفير المعلومات الدقيقة حول أحدث المتطلبات والوثائق المطلوبة للسفر الجوي الدولي، والذي يعتمد عليه قطاع السفر والسلطات الحكومية في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه، قال فريدريك ليجر، نائب رئيس أول للمنتجات والخدمات في IATA، إن مساعدة العملاء على الاستعداد لرحلتهم تعد عنصراً أساسياً لتجربة سفر سلسة وللامتثال التنظيمي. وتقدم مبادرة الاتحاد للطيران لتوفير معلومات التأشيرة عبر برنامج المحادثة الآلي وسيلة إضافية للمسافرين للتحقق من متطلبات سفرهم وتدعم تنفيذ تجربة السفر عن طريق أوامر مبرمجة، وتدعم IATA هذه المبادرة من خلال برنامج Timatic AutoCheck الجديد.

يُجدر بالذكر أن هذه الخدمة الآلية ستُساعد العملاء بشكل ملحوظ على التقليل من وقت البحث على الإنترنت أو الاتصال بمراكز خدمة العملاء للتأكد من متطلبات وثائق السفر الخاصة بهم. تُصبح برامج المحادثة الآلية شيئاً فشيئاً أداةً أساسية للشركات الكبرى للتفاعل مع عملائها وتحسين تجاربهم وهو ما يصب في مصلحة العميل بلا شك.

شارك المحتوى |
close icon