افضل fitbit ساعة لتتبع اللياقة في 2024

هل تبحث عن fitbit ساعة مناسبك من أجل تتبع أنشطتك البدنية والرياضية. حيث تنتج شركة  Fitbit مجموعة من أكثر أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية شهرةً في العالم. والتي يمكنها أن تحسب عدد خطواتك و تقيس معدل ضربات القلب والأكسجين في الدم وغيرها من الميزات الرائعة التي تساعد أي شخص في الحفاظ على لياقته البدنية بكل سهولة. من أجل هذا السبب سوف نستعرض خلال السطور التالية، افضل fitbit ساعة لتتبع اللياقة في 2024.

افضل 5 ساعات ذكية لتتبع اللياقة في 2024

  • Fitbit Charge 6
  •  Fitbit Versa 3
  • Fitbit Inspire 3
  • Fitbit Ace 3
  • Fitbit Sense 

1- ساعة Fitbit Charge 6 (افضل fitbit ساعة لتتبع اللياقة في 2024)

افضل fitbit ساعة لتتبع اللياقة في 2024

أول ساعة ذكية لدينا هي Fitbit Charge 6 ويمكن القول بأنها أحد أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية لهذا العام. بفضل ما توفره من وظائف وميزات رائعة تساعد المستخدم على القيام بعدد من الأشياء المهمة بما في ذلك، قياس نسبة الأكسجين في الدم بالإضافة إلى إمكانية تتبع وقياس معدل ضربات القلب بدقة كبيرة. و بفضل تكامله مع تطبيقات وخدمات جوجل. يمكن لساعة Fitbit Charge 6 تشغيل الموسيقى أثناء القيام بالتمارين عبر يوتيوب ميوزيك. وأيضا استخدام GPS لتتبع الرياضات التي تقوم بها مثل الجري والمشي وركوب الدراجة دون الحاجة إلى هاتفك. بالإضافة إلى ذلك، هناك مستشعر لقياس النشاط الجلدي الكهربي من أجل تتبع التغيرات في مستويات التوتر، و تخطيط كهربية القلب ECG، مع إمكانية عرض كافة المعلومات والتحكم بالساعة الذكية بشكل سلس وسريع عبر شاشة AMOLED ساطعة وسهلة في الاستخدام.

2- ساعة Fitbit Versa 3 (افضل fitbit ساعة ذكية)

تعتبر Fitbit Versa 3 افضل جهاز fitbit لأي شخص يبحث عن جهاز تتبع لياقة بدنية و ساعة ذكية في نفس الوقت. وهذا ما وفرته فيتبيت فيرسا 3 حيث تستطيع من خلالها الرد على المكالمات بجانب القدرة على تتبع أنشطتك الرياضية المختلفة بكل سهولة. وما يميز ساعة Fitbit Versa 3 أنها متوافقة مع الآيفون والأندرويد كما يمكن أيضا إقرانها بالمساعد الصوتي أليسكا أو جوجل. علاوة على ذلك، عمر البطارية يمكن أن نصفه بأنه من نقاط القوة للساعة الذكية حيث يمكنها أن تعمل لمدة ستة أيام مع الإستخدام العادي وبدون شاشة التشغيل في الوضع الدائم. أيضا، يمكن من خلالها تلقي الإشعارات الخاصة بهاتفك الذكي وحتى إجراء عمليات دفع بدون تلامس. جنبا إلى جنب مع القدرة على التحكم في الموسيقى ومراقبة تشبع الأكسجين في الدم وتتبع النوم ومساعدتك على الاسترخاء والتنفس بسلاسة عندما يرتفع الضغط. ومن خلال التكامل مع الـ GPS، يمكن قياس ومراقبة التمارين الرياضية والأنشطة التي تقوم بها بكل إحترافية وبشكل سلس.

3- ساعة Fitbit Inspire 3 (افضل ساعة لتتبع اللياقة للمبتدئين)

 عندما نستعرض افضل 5 ساعات ذكية لتتبع اللياقة البدنية في 2024، لا يمكننا أن نغفل عن Fitbit Inspire 3. التي تم تصميمها للهواة والمبتدئين الذين يفكرون في دخول عالم تتبع اللياقة البدنية. ويبحثون عن سوار ذكي سهل في الإستخدام وخفيف الحجم. ومع ساعة Fitbit Inspire 3، سوف تمتلك شاشة AMOLED ملونة يمكن من خلالها تتبع معدل ضرب القلب على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. أيضا يمكنك مراقبة عادات نومك وتحسينها من خلال المعلومات المقدمة من الساعة. وفي حال كنت تشعر بالإرهاق وتريد الإسترخاء قليلا، يمكنك الإعتماد على ميزة التنفس الموجه لمدة دقيقتين. ولكن ما يميز حقا ساعة Fitbit Inspire 3 أنها بالرغم من الإمكانيات التي تجلبها إلا أن بإمكان بطاريتها أن تدوم في الوضع العادي وأيضا أثناء استخدام ميزة الشاشة تعمل دائما لمدة 10 ايام تقريبا دون أي مشكلة. والأهم في الساعة أنها قادرة على تتبع مستويات الأكسجين في الدم وتنبيهك إذا انخفضت إلى أقل من حد معين لحمايتك وتحسين الحالة الصحية.

4-ساعة Fitbit Ace 3 (أشهر ساعة ذكية فيتبيت للاطفال)

افضل fitbit ساعة لتتبع اللياقة في 2024

إذا كنت بحاجة إلى افضل fitbit ساعة لتتبع اللياقة في 2024 ولكن للأطفال. حينها ستكون ساعة Fitbit Ace 3 الأفضل لك. وهي مصممة خصيصا للفئات العمرية الأصغر سنًا كما تعمل كمتتبع للنوم واللياقة البدنية، مما يضمن بقاء الأطفال نشيطين ويحصلون على قسط كافٍ من الراحة. ومن خلال ساعة فيتبيت الذكية، يمكن تحديد الأهداف التي يجب على الطفل تحقيقها أثناء القيام بالأنشطة الرياضية المختلفة. بالإضافة إلى تذكيرات للذهاب إلى السرير والبقاء نشطًا. بالنسبة للأطفال الذين لديهم هواتف خاصة بهم، يمكن لجهاز اللياقة البدنية من فيتبيت Fitbit Ace 3 تلقي إشعارات عندما تصل مكالمات واردة إلى الهاتف الذكي. تأتي ساعة Fitbit Ace 3 بالوان جذابة ورائعة مثل اللون الأزرق والأخضر ، أو باللون الأسود والأحمر.

5- ساعة Fitbit Sense (افضل ساعة ذكية للرياضات)

الجهاز التالي ضمن قائمة افضل fitbit ساعة لتتبع اللياقة في 2024 هو  Fitbit Sense. ونستطيع أن نقول بكل ثقة أنها ساعة متطورة وقادرة على تتبع مستويات التوتر لديك ومعرفة إذا ما كنت تعاني من إجهاد وإرهاق أم لا. ومن ثم تقوم بمزامنة تلك البيانات مع تطبيق فيتبيت الرسمي. ويمكنك مشاركة حالتك المزاجية وأي عوامل قد تؤثر على شعورك حتى تتمكن الساعة من البحث عن الأنماط. لكن هذا ليس كل شئ، Fitbit Sense ساعة رياضية رائعة من خلالها سوف تتمكن من تتبع أنشطتك الرياضية واللياقة البدنية بكل سهولة. ومن خلال المزامنة مع الجي بي اس، سوف يتم تتبع نشاطك أثناء الركض والمشي وحتى ركوب الدراجة. في حال قررت شراء فيتبيت سينس،  سوف تجدها ساعة رائعة المظهر بتصميم مطابق تقريبًا لساعة Fitbit Versa 3. كما أن حزام السيليكون الناعم يجعلها مريحة للغاية عند ارتدائها، حتى في الليل.

 الأسئلة الشائعة:

أيهما أفضل:Garmin  أو  Fitbit؟

يمكن القول بأن الساعات الذكية الخاصة بشركة Garmin مخصصة بشكل قوي للمهووسين باللياقة البدنية ولهذا ستجد أجهزتها مليئة بالميزات الخاصة بالصحة وتتبع الأنشطة الرياضية أما الساعات الذكية لشركة Fitbit تستهدف أولئك الذين يفضلون سوار ذكي بتصميم جذاب و مميزات عادية لتتبع اللياقة البدنية بشكل عام. ولهذا، تميل أجهزة اللياقة البدنية من Garmin إلى تقديم بيانات أكثر دقة وموثوقية مقارنة بأجهزة Fitbits.

ساعة فيتبيت أم ساعة آبل ؟

تهيمن آبل على سوق الأجهزة القابلة للارتداء من خلال مجموعة متنوعة من الساعات الذكية ومع ذلك، سوف تجد أن جميع طرز آبل متشابه جدا بعكس ساعات فيتبيت التي تأتي بتصاميم مختلفة وميزات متعددة وأيضا يمكن للبطارية أن تدوم لساعات أكثر من بطارية ساعة آبل الذكية. ولكن بالنسبة للميزات، تتفوق ساعة آبل على ساعة فيتبيت بشكل قوي.

أخيرا، لا تزال فيتبيت من أهم الشركات التي تقدم مجموعة متنوعة وقوية من الساعات الذكية. وأجهزة اللياقة البدنية التي تجذب أنظار الكثير من المستخدمين إليها. ويمكن القول بأن الساعات الذكية التي أوضحناها في هذا المقال. تعد افضل fitbit ساعة لتتبع اللياقة في 2024. كل ما عليك فعله الآن هو اختيار الساعة الذكية التي تتوافق مع الميزانية. وتلبي احتياجاتك وسوف تتمكن بعدها من تتبع حالتك الصحية والجسدية. وحتى المزاجية بفضل المستشعرات التي تمتلكها أساور اللياقة البدنية من فيتبيت.

شارك المحتوى |
close icon