افضل تطبيق ذبائح في السعودية وكيفية استخدام التطبيق

يرغب العديد من المواطنين في معرفة ما هو افضل تطبيق ذبائح في السعودية. حيث أدى تطور الهواتف الذكية إلى انتشار العديد من التطبيقات ومنها تطبيقات ذبائح المواشي والأغنام والماعز وبات بالإمكان الآن الحصول على لحوم طازجة وعالية الجودة من مصادر موثوقة وآمنة وأنت في مكانك. ولنتعرف خلال السطور التالية على افضل تطبيق ذبائح في السعودية وكيفية استخدام التطبيق.

افضل 3 تطبيقات ذبائح في السعودية 2024

1.تركي للذبائح

يعتبر تركي للذبائح افضل تطبيق ذبائح في السعودية 1445، وهو تابع لشركة المرعى للتجارة ومن خلاله تستطيع الحصول على أجود أنواع اللحوم الطازجة حيث يتم تربية المواشي والأغنام في مزارع الشركة ويتم الإشراف عليها من خلال كوادر وأطباء بيطريين سعوديين يمتازون بالكفاءة من أجل توفير جميع أنواع الذبائح بشكل مضمون للمستخدمين. ومع تركي للذبائح، يمكنك طلب ذبيحتك سواء كانت من الماشية أو الأغنام أو الحاشي والعجل والتيوس بالإضافة إلى إمكانية طلب لحم مفروم ومشاوي دون أي مشكلة وسيتم تغليف طلبك بشكل رائع وإيصاله إلى باب المنزل بالمجان من خلال مناديب الشركة المنتشرين في جميع أنحاء المملكة.

كيفية استخدام تطبيق تركي للذبائح

من أجل شراء الذبائح بكل سهولة وراحة من أي مكان وفي أي وقت عبر تطبيق تركي للذبائح، تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية التي توضح كيفية استخدام التطبيق:

  • قم بتحميل تطبيق تركي للذبائح على جوالك
  • تحتاج إلى تثبيت التطبيق ومن ثم تسجيل الدخول
  • اختر الطلب الخاص بك، لحم غنم أو مواشي
  • حدد مكانك
  • اكتب ملاحظاتك
  • اضغط على ارسال الطلب

سيتم معالجة طلبك من قبل فريق العمل، كما سيتم التواصل معك لتأكيد الطلب وبعدها تبدأ عملية التحضير والتجهيز وخلال فترة قصيرة، سوف يصل الطلب الخاص بك أمام باب منزلك بكل سهولة.

تحميل تطبيق تركي للذبائح للاندرويد

تحميل تطبيق تركي للذبائح للايفون

2.تطبيق طلي

هل تبحث عن افضل تطبيق ذبائح في السعودية من أجل أداء نسك الأضحية أو ربما من أجل العقيقة أو الصدقة، هل ترغب في الحصول على الأضحية حية أو مذبوحة. احجز ذبيحتك أيا كان نوعها بكل سهولة وصول تصل لباب منزلك من خلال تطبيق طلي والذي استطاع أن يجذب العديد من المواطنين في المملكة بفضل ما يوفره من واجهة سهلة في الإستخدام. كما أن تقييم العملاء السابقين يشهد للعاملين على التطبيق بالكفاءة حيث وصف البعض التجربة بأنها كانت رائعة وقال آخرون أن اللحوم كانت طيبة ونظيفة وحتى تقطيع اللحوم تم بشكل مرتب وتغليف جميل.

كيفية استخدام تطبيق طلي

  1. حمّل التطبيق على هاتفك الذكي
  2. تحتاج لإنشاء حساب والتسجيل برقم الجوال
  3. اطلب اللحوم المفضلة لديك (تيس عارض أو خروف نعيمي)
  4. سيتم عرض سعر الذبيحة والحجم والكمية
  5. اضغط على إضافة لسلة الشراء الخاصة بك
  6. ثم اضغط على شراء الآن
  7. حدد موقعك أو مكان التوصيل من على الخريطة
  8. سيتم تأكيد طلبك عبر اتصال على الجوال

وهكذا تكون نجحت في شراء الذبائح التي تريدها وأنت في مكان عبر تطبيق طلي، وسيتم توصيل الطلب الخاص بك في الوقت والمكان الذي قم أنت بتحديده دون مشكلة.

تحميل تطبيق طلي للاندرويد

تحميل تطبيق طلي للايفون

3.تطبيق لحمتك لبيتك

لحمتك لبيتك عبارة عن متجر يشمل جميع أنواع الذبائح البلدية سواء كانت نعيمي أو حاشي كما يوفر التطبيق جميع أنواع الخدمات التي تحتاجها للحصول على اللحوم الخاصة بك طازجة ولذيذة بما في ذلك الذبح والتقطيع والتغليف والتوصيل لأي مكان في المملكة بكل سهولة.

كيفية استخدام تطبيق لحمتك لبيتك

  • بعد تحميل وتثبيت التطبيق على جوالك
  • قم بتسجيل الدخول لحسابك
  • اختر اللحوم المفضلة لديك
  • غنم – حاشي – ولائم – أضاحي- عجول
  • إضغط بعدها على أضف إلى السلة
  • حدد مكان الإستلام
  • يمكنك الدفع عند الإستلام
  • أو عبر مدى أو آبل باي أو تحويل بنكي

سوف يتم معالجة طلبك في الحال وسيقوم مندوب لحمتك لبيتك بإيصال طلبك في وقت يتراوح بين ساعتين و 48 ساعة.

تحميل تطبيق لحمتك لبيتك للاندرويد

تحميل تطبيق لحمتك لبيتك للايفون

 إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي استعرضنا من خلاله افضل تطبيق ذبائح في السعودية وكيفية استخدام التطبيق. يمكنك استخدام أحد تلك التطبيقات وسوف تكون قادر على طلب ذبيحتك من أي مكان وستصل باب منزلك خلال مدة وجيزة والأهم أن بإستطاعتك طلب شراء حري أو نعيمي أو أوروبي أو افريقي أو سواكني وسوف تحصل على لحوم طازجة ومضمونة بسعر مناسب مع توصيل مجاني.

شارك المحتوى |
close icon