أبل تنوي إطلاق إصدار خاص من أيفون 7 العام القادم

بعد التقرير الذي نشر مؤخراً والذي أفاد بأن هاتف أيفون القادم سيتمتع بنفس تقنية اللمس المستخدمة في ساعة Apple Watch وبعض أجهزة ماك بوك، نشر موقع VentureBeat بعض التفاصيل حول هواتف أبل القادمة موضحة أن الشركة قد تصمم إصداراً خاصاً من أيفون السنة القادمة.

 

من المفترض أن يطلق على هذا الهاتف المزعوم اسم أيفون 7 وسوف يتوافر بإصدارات مختلفة إحداها سيكون موجهاً بشكل خاص للأسواق الناشئة في آسيا وأمريكا اللاتينية، كما سيتمتع على الأغلب برقاقة إنتل الأمر الذي يعد مهماً نظراً لأن هذه الرقاقة تستطيع توفير سرعات تصل إلى 450 ميغابت في الثانية كما تدعم اتصال LTE Cat 9/10.

 

مواضيع مشابهة

ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه الأسواق الناشئة في آسيا وأمريكا اللاتينية ستحصل على إصدار أرخص من أيفون 7 نظراً لأن الفرق بينهما هو اتصال LTE، لكن الموقع نوه إلى أن هذا الإصدار سيكون خاصاً.

 

وما يزال يتوجب على أبل أن تطلق إصدارات من هاتف أيفون بسعر رخيص إلى جانب أجهزتها الرائدة، لكن الشركة كعادتها تعتمد خطة بديلة عن هذا الأمر حيث تقوم دائماً بالمحافظة على الأجهزة القديمة في الأسواق وتبيعهم بأسعار أرخص، ومع وجود رقاقات إنتل فإن أبل قد تبحث عن مزود ثانٍ لرقاقات LTE على أجهزة أيفون ليس فقط لضمان وجود مكونات كافية لتلبية الطلب، بل لفرض ضغط على شركة كوالكوم المزود الأساسي لرقاقات LTE على أيفون.

شارك المحتوى |
close icon