شركة YaLLa Esports تعين «تيمو كوسكي» كرئيس التطوير الجديد عقب نجاحات هامة

أعلنت شركة YaLLa Esports، العاملة في مجال الرياضات الإلكترونية من الناحية الإعلامية والتنظيمية في الشرق الأوسط، عن ترقية السيد تيمو كوسكي ليشغل منصب رئيس التطوير فيها، وذلك بعدا كان يشغل منصب رئيس دائرة الإعلام ضمن الشركة قبلها.

تأتي هذه الترقية على خلفية النجاح الكبير الذي حققه السيد كوسكي خلال الموسم الأول من مبادرة الرياضات الإلكتروني الرائدة YaLLa Compass Circuit. حيث ساهمت المبادرة في تعزيز مكانة الشركة وتأثيرها كواحدة من رواد الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

يمتلك كوسكي تاريخاً ممتداً من العمل في مجال الرياضات الإلكترونية، حيث انطلق فيه قبل أكثر من عقد من الزمن، وكان قد أسس شركة Elisa Esports، التي تعد أول شركة دولية للرياضات الإلكترونية في فنلندا. حيث لعب كوسكي دوراً كبيراً في توسيع أعمال الشركة وتنظيم بطولات رياضة إلكترونية مهمة مثل Arctic Invitational و Elisa Masters. كما تميزت مسيرة كوسكي بتعاونات مهمة مع منظمات كبرى مثل ESL وPGL وStarladder.

مواضيع مشابهة

بالإضافة لتعاونات القطاع الخاص، لعب كوسكي دوراً هاماً في شراكات القطاع العام عبر مسيرته. حيث ساهم في وضع استراتيجيات مبتكرة لمجالات الألعاب والرياضات الإلكترونية بما يعزز النمو الاقتصادي للمدن، كما ساهم في تنظيم شراكات حكومية هامة في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر أن الموسم الأول من YaLLa Compass، الذي أداره كوسكي، حقق أكثر من 5 ملايين ساعة مشاهدة توزعت على هيئة 50 مليون مشاهدة عبر 30 بثاً بـ 15 لغة مختلفة. ووضع هذا النجاح معايير جديدة لمجال الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

تعقيباً على القرار، قال كلاوس كاجيتسكي، الرئيس التنفيذي لشركة YaLLa Esports: «تيمو هو واحد من أهم مقومات النجاح في YaLLa Compass، حيث أثبت قدرته على تنظيم فعاليات رياضات إلكترونية تتخطى الحدود وتؤسس شراكات هادفة. تأتي هذه الترقية نتيجة طبيعة لإنجازاته الكبيرة، ونتطلع إلى مضاعفة جهودنا لتنمية أعمالنا، والتي تشمل استثماراتنا بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي في نظام الرياضات الإلكترونية في عام 2025، بالإضافة إلى توسيع نطاقنا إلى أجزاء جديدة من العالم.»

فيما علق كوسكي قائلاً: «كانت قيادتي للموسم الأول من YaLLa Compass تجربة مُفعمة بالإنجازات، وأنا متحمس لمواصلة هذه الرحلة في منصبي الجديد كرئيس للتطوير. تزخر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بإمكانات هائلة، وقد وضعت YaLLa Esports الأسس للاستفادة من هذه الفرص وتحقيق نمو كبير. وأتطلع إلى توسيع دائرة البطولات على نحوٍ أكبر، واستكشاف فرص جديدة للابتكار، والمساهمة في ترسيخ مكانة YaLLa باعتبارها من الشركات الإقليمية الرائدة في عالم الرياضات الإلكترونية.»

شارك المحتوى |
close icon