تعرف على جميع شخصيات لعبة كراش وفروق القوى بينها

 هل تتذكرون شخصيات لعبة كراش التي لطالما أمتعتنا في السنوات الماضية. ما هي الشخصية التي كنتم تفضلونها. هل هو  كراش أم كوكو أم كنتم تحبون الشخصيات الشريرة في اللعبة مثل دكتور كورتيكس أو ربما دينغودايل. أيا كانت الشخصية التي تحبها. إذا كنت من عشاق اللعبة الأيقونية كراش Crash Bandicoot وتشعر بالحنين إلى الماضي (النوستالجيا) حيث كنت تقضي اليوم بالكامل أمام تلك اللعبة الرائعة وتلعب بالشخصيات المختلفة. حينها أنت بحاجة إلى الإستمرار في قراءة هذا المقال لأننا سوف نتعرف بعد قليل على جميع شخصيات لعبة كراش وفروق القوى بينها.

شخصيات لعبة كراش

ظهرت لعب كراش في التسعينات على جهاز بلاي ستيشن واستطاعت أن تأسر قلوب وعقول الجميع وبعد تحقيقها نجاحا باهرا. تم إطلاق إصدارات أخرى مختلفة وكانت السلسلة تتمحور حول ألعاب المغامرات وأيضا السباقات والتحديات بالإضافة إلى أوضاع القتال وهناك الشخصيات المحبوبة التي تتمتع بنقاط ضعف وقوة. وغيرها من الأشياء التي جعلتنا نعشق تلك السلسلة. لنلقي نظرة سريعة ونستعرض جميع شخصيات لعبة كراش كالتالي:

كراش بانديكوت

تعرف على جميع شخصيات لعبة كراش وفروق القوى بينها

ربما لم نُركز كثيرا في بانديكوت ولكن يعد كراش هو بطل اللعبة والشخصية الرئيسية بها. ولمن لا يعرف، شخصية كراش ليست ثعلب بل هو باندقوط وهو عبارة عن حيوان بحجم الأرنب كما يشبه الفأر ويعيش في أستراليا وغينيا الجديدة و يملك أسنان حادة. وبالنسبة لشخصية لعبتنا وهو كراش بانديكوت ويتميز بأنه شخصية متوازنة في كل شئ مما يجعله بلا نقاط ضعف تقريبا. ولكن بالنسبة للسباقات التي تحتاج إلى انعطافات أو سرعات كبيرة، قد لا يكون كراش الأنسب. أما عن عدو كراش اللدود فهو دكتور كورتيكس الذي سنتعرف عليه الفقرة التالية.

دكتور نيو كورتيكس

هو من جعل شخصيات لعبة كراش تصبح كائنات فائقة الذكاء وكبيرة الحجم بفضل Evolvo-Ray وهي آلة قام ببنائها دكتور نيو كورتيكس وقامت بتطوير الحيوانات في جزر ومبا التي تدور أحداث لعبتنا بها وتقع قبالة سواحل أستراليا. وبالنسبة إلى دكتور نيو، بالرغم من أفعاله وميوله العدوانية الشريرة إلى أنه مثل كراش بانديكوت يتمتع بمواصفات وقدرات متوازنة مما يجعله خيارا رائعا في السباقات.

دينغودايل

نصف دينغو ونصف تمساح وواحد من أسرع المتسابقين على الإطلاق في اللعبة. قد يكون اللعب صعبًا بعض الشيء بسبب سرعته العالية وإحصائيات دورانه المنخفضة، أحد نقاط القوة لدى دينغودايل هي سرعته العالية التي تجعله منافسا صعبا ولن تستطيع التغلب عليه في المسارات المستقيمة والمباشرة. لذا ستحتاج إلى شخصية سريعة مثله حتى تتمكن من منافسته أو يمكنك ضربه بالأسلحة التي تخرج من الصناديق حتى تحاول تأخيره.

كوكو بانديكوت

أخت كراش المفعمة بالحيوية والذكاء العالي والتي عادة ما تكون ملتصقة بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها أو مشغولة بالعمل على الأدوات الذكية الخاصة بأخيها. وبالنسبة للسباقات، قد تواجه Coco صعوبة في مواجهة الشخصيات السريعة على المدى الطويل، لكن تسارعها الأقصى يعني أنها ستصل إلى سرعتها القصوى بسرعة كبيرة.

دكتور إن.جين

لقد كان فيزيائيًا مشهورًا عالميًا حتى تعرض لحادث غريب أصاب رأسه بصاروخ وحينها أصبح مختل عقلي لا يمكن التنبؤ بما سيفعله. يتمتع N.Gin بتسارع عالٍ مما يجعله خيارًا جيدًا للمسارات التي تجتازها العوائق. ربما كلفه الحادث عقله، لكن في المقابل، يعد أحد الشخصيات السريعة التي يمكن الإعتماد عليها للتحرك بإحترافية في السباقات المختلفة.

ريبر رو

على الرغم من مظهره الجامح والمخيف أحيانا، فإن ريبر رو الذي صنعه دكتور كورتيكس لكن باءت التجربة بالفشل وأصبح كنغر مجنون في النهاية هو سائق معقول يركز طاقته على التحكم بدلاً من السرعة. إذا كنت تخوض سباقات مليئة بالانعطافات والدورانات القوية والعوائق الكثيرة. حينها سيكون ريبر رو الكنغر المناسب لك.

 بورا

بورا هو النمر الأليف المحبوب لدى كوكو والذي حملها على ظهره وساعدها في إصدارات كثيرة باللعبة حيث حملها على ظهره وجعلها تتخطى العديد من العقبات. ويمكن القول بأن بورا أحد شخصيات لعبة كراش الرائعة ويعتبر الشخصية المثالية للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك، بورا مثالي للهجمات المباغتة وإخراج خصومك من الخلف. ما يفتقر إليه في السرعة، يعوضه بقدرته على التحرك بمرونة في المنعطفات القوية مما يجعل من الأسهل عليك القيام بالزوايا الحادة التي قد تؤدي إلى إبعاد المتسابقين الأسرع عن المسار بكل سهولة.

دكتور نيتروس بريو

عالم شرير وعدو لكراش ومع أنه أكثر ذكاءا وكفاءة من دكتور كورتيكس إلا أنه يفتقر للطموح ولهذا كان اليد اليمنى لدكتور كورتيكس حتى أن الأخير سرق اختراعه الأشهر Evolvo-Ray ونسب الفضل إليه ومع أن نيتروس ساعد كورتيكس في مخططاته الشريرة إلا أن العلاقة بينهما أصبحت أكثر توترًا، حتى انقلب بريو عليه في النهاية. ويستخدم نيتروس الجرعات السحرية كأسلحة للقضاء على خصومه.

تايني تايجر

تعرف على جميع شخصيات لعبة كراش وفروق القوى بينها

نمر تسماني صنعه الدكتور نيتروس بريو يمكنه التحرك بسرعة كبيرة مثل دينغودايل ولكن بالنسبة للتحكم ليس جيدا ولهذا فهو لا يجيد الدوران في السباقات، لديه مرآب يشبه زنزانة من العصور الوسطى، حيث يحتفظ بعربته مع أكوام من الصناديق، يحب استخدام المرآب كغرفة للتمرين عبر رفع الأثقال ورميها وحتى ثنيها.

أكو أكو

أكو أكو أحد شخصيات لعبة كراش المهمة في جميع أجزاء السلسلة. وهو عبارة عن روح طبيب ساحر يعيش داخل قناع خشبي ويرشد كراش وشقيقته كوكو وأصدقائهم ويعزز قوتهم ويساعدهم في إكمال المهام والتغلب على قوى الشر. يعتبر اكو اكو شخصية حيث ظهر في معظم الألعاب منذ ذلك الحين. يتم استخدامه بشكل شائع كعنصر لا يقهر في معظم الألعاب. فبمجرد أن يكون لديك اكو اكو تستطيع القضاء على كل شئ من وحوش وصناديق وفخاخ وعقبات بكل سهولة.

 أوكا أوكا

تعرف على جميع شخصيات لعبة كراش وفروق القوى بينها

الأخ التوأم لـ أكو أكو ويقف مع الدكتور كورتيكس والأشرار في مواجهة كراش وكوكو. و أوكا أوكا هو روح قناع الفودو وهو روح شريرة سريعة الغضب ويسعى للقضاء على اكو اكو وكراش والشخصيات المحبوبة والطيبة في اللعبة. عندما يرتدي أي شخص قناع أوكا أوكا، يمتلك قوة جبارة ويستطيع مثل أكو أكو أن يقضي على أي شئ ويتخلص من الفخاخ والعقبات ويمتلك سرعة قوية تسمح لك بالتغلب على أي شئ بسهولة.

الأسئلة الشائعة

كم عدد الشخصيات في لعبة كراش؟

يتم إطلاق لعبة كراش بثمانية شخصيات قابلة للعب. وسبعة أبطال والكثيرا من الأشرار بالإضافة إلى شخصيات جديدة تنضم إلى السباقات والقتال في كل اصدار. تتمتع كل شخصية بخصائص وقدرات مختلفة عن الأخرى في محاولة لمساعدة فريقها سواء الأخيار أم الأشرار.

من صنع لعبة كراش بانديكوت؟

كراش بانديكوت هي لعبة فيديو شهيرة تم إنتاجها من قبل شركة سوني. وتم تطويرها بواسطة نوتي دوج لأجهزة بلايستيشن وصدر أول جزء من السلسلة في سبتمبر من العام 1996.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي استعرضنا من خلاله جميع شخصيات لعبة كراش وفروق القوى بينها. ويمكن القول بأن كراش كانت من أهم وأشهر الألعاب التي سمحت لنا بقضاء الكثير من الوقت المسلي. مع عشق شخصيات مثل كوكو وكراش نفسه وحتى أن البعض أحب شخصيات شريرة مثل دكتور كورتيكس و أوكا أوكا وغيرهم.

شارك المحتوى |
close icon