دبي تقوز باستضافة أول مؤتمر عالمي حول الرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي في عام 2029

⬤ تم اختيار دبي لاستضافة المؤتمر العالمي حول الرؤية الحاسوبية (ICCV) في عام 2029، وهو أول مؤتمر عالمي من نوعه.

⬤ من المُتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 15 ألفاً من قادة الصناعة، والخبراء، والمسؤولين من جميع أنحاء العالم.

⬤ خلال نسخة 2024 من حدث «خلوة الذكاء الاصطناعي»، كُشفت الإمارات عن استراتيجيتها التي تطول 185 عاماً في المجال.

تم اختيار دبي لاستضافة المؤتمر العالمي حول الرؤية الحاسوبية (ICCV) في عام 2029، وهو أول مؤتمر عالمي يركز على الرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي.

من المُتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 15 ألفاً من قادة الصناعة، والخبراء، والمسؤولين من جميع أنحاء العالم، والذين سيجتمعون لمناقشة أحدث التطورات وتشكيل الاتجاه المستقبلي لرؤية تقنيات الحاسوب والذكاء الاصطناعي.

مواضيع مشابهة

جاء الإعلان بواسطة منشور شاركه سمو الشيخ بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عبر منصة X.

قال سموه: «ستستضيف دبي مؤتمر ICCV 2029، وهو أول مؤتمر عالمي حول الرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي. سيجلب الحدث المرموق أكثر من 15 ألفاً من قادة الصناعة، والخبراء، والمسؤولين من جميع أنحاء العالم، لتشكيل المستقبل العالمي للرؤية الحاسوبية والذكاء الاصطناعي.»

أضاف سموه: «مع نظامها البيئي المزدهر للابتكار والإبداع وضيافتها الاستثنائية، توفر دبي البيئة المثالية لاجتماع ألمع العقول التقنية في العالم. سيساهم المؤتمر في تحقيق رؤية دبي لمستقبل التكنولوجيا وجهود دولة الإمارات لتكون لاعباً رئيسياً في ثورة الذكاء الاصطناعي.»

خلال نسخة 2024 من حدث «خلوة الذكاء الاصطناعي»، كشفت دولة الإمارات عن استراتيجية طويلة الأمد مدتها 185 عاماً بداية من الآن، لتكون مركزاً عالمياً للذكاء الاصطناعي

استراتيجية بتاريخ دول

شارك المحتوى |
close icon