جالاكسي اس 8 قد يتمتع بتصميم خالٍ من الحواف

سيتمتع جالاكسي اس 8 بتصميم أنيق ومميز بشاشة خالية تقريباً من الحواف لكنه لن يتمتع بكاميرا ثنائية وذلك حسب ما أوضحت المصادر من موقع Bloomberg.

 

ومن المتوقع أن جالاكسي اس 8 سيكون من أول الهواتف الذكية من تصميم سامسونج والتي لا تتمتع بزر قائمة رئيسية الذي كان يعد ميزة أساسية في هذه الهواتف، وبدلاً من ذلك سيتمتع الهاتف بزر افتراضي للقائمة الرئيسية موجود في الشاشة الرئيسية.

 

ومن المتوقع أن يتمتع هذا الهاتف بتصميم مشابه لما رأيناه في هاتف شياومي Mi Mix خالٍ من الحواف تقريباً ما يجعل الشاشة تشغل جزءاً كبيراً من الجانب الأمامي من الهاتف، وتنوي سامسونج أيضاً أن توفر جالاكسي اس 8 بحجم معظم هواتف جالاكسي حيث سيطلق إصدار بحجم 5,1 بوصة وآخر أكبر بحجم 5,5 بوصة وكلاهما سيكونان بشاشات منحنية.

 

مواضيع مشابهة

ستضيف سامسونج أيضاً مساعداً صوتياً جديداً في جالاكسي اس 8، كما حصلت مؤخراً على ملكية شركة الذكاء الصنعي Viv والتي تم تأسيسها من قبل المطورين السابقين لمساعد ابل ” سيري”، ومن المتوقع أن يدعم المساعد الجديد الأوامر الصوتية والرسائل النصية إلى جانب إجراء المكالمات الصوتية.

 

وقد سمعنا مؤخراً بعض الشائعات التي تتحدث عن نية الشركة الكورية في التخلي عن منفذ السماعات في جالاكسي اس 8 لكن التقارير الأخيرة لم تتطرق إلى هذا الأمر.

شارك المحتوى |
close icon